الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار «فلوكس» لم يكن الأخير.. فنانون اختطفهم الاعتزال وعادوا مجددا

تتعدد أسباب إقدام الفنان على التفكير في الاعتزال، ويشكل هذا الخبر صدمة لمحبيه وعشاقه الذين ينتظرون منه الكثير.

أثار الفنان أحمد فلوكس جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ترددت أنباء عن نيته اعتزال العمل الفني لأسباب شخصية.

“فلوكس” خرج للرد علي ما يتردد عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وقال: “أعتذر عن انشغالي الأيام الماضية مما منعني من الرد على تساؤلات الجمهور عن الخبر الذي انتشر مؤخرا نظرا لانشغالي في تحضير عمل قادم، وأشكر كل من اهتم وحاول جاهدا معرفة صحة الخبر من عدمه، وأنا سعيد بحب الجمهور وحرصه على عدم اعتزالي الفن، فكان لزاما عليّ أن أرد على تساؤلاتكم، والحقيقة إننى كنت أفكر في الاستقرار مع ابني خارج القاهرة بدولة الإمارات، لكن تغيرت الأمور وسوف يأتي ابني ليعيش معي في القاهرة، وأنا الآن أستعد لتحضير عمل جديد أتمنى أن يضيف جديدا لرصيدي الفني لديكم، وأشكركم جمهوري العزيز على هذا الحب الذي يدفعني دائما لمحاولة إرضائكم فأنتم من تصنعون الفنان.. تحية إعزاز وتقدير لجمهوري العزيز”.

“روتانا. نت”ترصد عددا من نجوم الوطن العربي راودتهم فكرة الاعتزال، ثم عادوا مرة أخري بعد فترات مختلفة:

شيرين عبد الوهاب:
كان خبر اعتزالها بمثابة الصاعقه على جمهورها ومحبيها بكافة الوطن العربي، فخرجت “شيرين” في بيان لها كشفت خلاله عن نيتها اعتزال الفن الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن لديها ابنتين تحتاج لقضاء وقت أكثر معهما، إلا أن القرار لم يمر عليه سوى يومين، لتخرج مجددا في بيان صوتي هذه المرة، لتؤكد عودتها للفن من جديد بعد ضغط الكثيرين من محبيها وجمهورها وعدد كبير من زملائها في الوسط الفني عليها للعدول عن هذا القرار.

وعقدت شيرين مؤتمرا صحفيا بعد أسبوع تقريبا من إعلان عودتها للفن من جديد، وقالت إن قرارها كان مجرد “زلة لسان”، وأكدت أنها كانت ترغب في معرفة “نوايا” المحيطين بها.

فضل شاكر:
أعلن فضل شاكر اعتزال الغناء منذ سنوات واتهم بالانضمام إلى إحدى الجماعات الإرهابية المتورطة في قتال الجيش اللبناني، وسيطر عليه فكر حرمانية الأعمال الغنائية، وبعد عدة سنوات قرر العودة إلى الساحة الفنية مجددا، وبدأ في التواصل مع جمهوره من فترة لأخرى إلى أن قرر العودة من خلال أغنية “ليه الجرح”، وكانت المفاجأة الكبرى هو غنائه لشارة بدء مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للنجمة يسرا، وطرحت الأغنية ولكن استبدلت أغنية فضل شاكر لحين البت في أمره نهائيا.

أغنية شبعنا من التمثيل للنجم_ فضل شاكر – تتر مسلسل لدينا أقوال أخرى بطولة يسرا – رمضان 2018

يوسف شعبان:
أعلن النجم المصري الكبير يوسف شعبان منذ عدة أشهر اعتزاله العمل الفني بسبب غضبه الشديد من الوسط الفني، بسبب الأعمال المعروضة خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه بعد 4 أيام من قراره، أعلن انضمامه لأسرة مسلسل “بالحب هنعدي”، والذي كان مقررا عرضه في رمضان 2018، ولكن تأجل للعام المقبل.

محمد عبده:
8 سنوات ابتعد فيها المطرب محمد عبده عن ساحة الغناء التي تألق فيها، ليتوج على عرشها بلقب “فنان العرب”، وذلك بين عامي 1989 و1997، وذلك بسبب وفاة والدته وأيضا لمراجعة ما قدمه وما سيقدمه، ومع أنه ورغم الابتعاد قدم “أنشودة المطر” التي فجر فيها كل طاقاته اللحنية مع الشاعر بدر شاكر السياب، وقدم أيضا “البرواز”، وقدم ألبومات وطنية تحمل صورته بالزي العسكري، وكان يشارك بشكل سنوي في مهرجان الجنادرية، ولحن وقتها العديد من أوبريتات الجنادرية.

محمد عبده يغني مع ابنته

شيريهان:
غابت النجمة شيريهان عن الساحة الفنية منذ 15 عاماً بسبب إصابتها بعدد من الأمراض، وكانت العودة المفاجئة من خلال شركة “العدل جروب”، التي تعاقدت معها على بطولة عمل فني وصفته الشركة بأنه من أضخم الأعمال التي قدمتها، إلا أنها لم تكشف عن تفاصيله حتى الآن في حين كشف البعض عن أن هذا العمل مسلسل درامي سيتم عرضه في شهر رمضان المقبل، ويعكف على كتابته السيناريست مدحت العدل، بالإضافة إلى عدد من الأعمال المسرحية من إخراج خالد جلال، كان من المفترض أن يكشف عنها في عيد الفطر الماضي، ولكن تأجل دون الكشف عن أسباب تأجيله.

هذا ما قاله نجوم الفن عن عودة “شريهان” للساحة الفنية

نجاة الصغيرة:
فضلت نجاة الصغيرة الابتعاد عن الساحة الفنية، محتفظة لنفسها بمكانة لا تقبل المنافسة بين المطربين العرب، عبر صوت دافئ ومجموعة من الأعمال الفنية التي يزداد عشاقها يوما بعد يوم.

وبعد فترة طويلة من الابتعاد، تفاجأ الجميع بتحضير نجاة لأغنية جديدة بعنوان “كل الكلام”، والتي اختارت أن تعود بها إلى جمهورها والساحة الغنائية العربية، من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي، وتلحين الملحن السعودي طلال، وتوزيع يحيى الموجي، لتحقق مشاهدات الكليب على يوتيوب أرقاماً كبيرة، عبرت عن مدى الشعبية التي كانت تحتفظ بها المطربة الكبيرة بين مستمعي الأغنية العربية.

نجاة الصغيرة …. لا تكذبي كوني كما تبغين لكن لن تكوني

صراع النجوم على شباك التذاكر في أفلام العيدشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار «فلوكس» لم يكن الأخير.. فنانون اختطفهم الاعتزال وعادوا مجددا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.