اخبار الفن: حياة الدرديري تكشف حقيقة نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد الزفاف

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمل مجدى

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرا عن نقل الإعلامي توفيق عكاشة إلى مستشفي الجلاء العسكري لإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية في أول ليلة من زفافه على الإعلامية حياة الدرديرى.

ونفت الإعلامية حياة الدرديري عبر الصفحة الرسمية لأخبار قناة الفراعين على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك ما تناولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول نقل زوجها الدكتور توفيق عكاشة إلى أحد المستشفيات، مؤكدة أن زوجها بصحة جيدة وأنها حزينة لكثرة الشائعات التي أحاطت بزواجهما، مشيرة إلى أنها تقضي إجازة أسبوع هي وزوجها الذى سيعود ليقف على رأس فريق العمل الذي يعيد افتتاح قناة الفراعين.

وأشارت"الدرديري" إلى أنها ليست حديثة العهد في إطلاق الشائعات حولها، وأنها أرادت توضيح هذا الأمر لكي يقف الجميع على حقيقة ما تداوله من شائعات.

يذكر أنه تم الإثنين إقامة حفل زفافهم فى مركب نايل مكسيم بحضور الأهل والأقارب للعروسين، عقب عقد القران الذى تم منذ أيام فى جزيرة بدر بمحافظة البحيرة .

هذا المحتوي ( اخبار الفن: حياة الدرديري تكشف حقيقة نقل توفيق عكاشة إلى المستشفى بعد الزفاف ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق