الفن اليوم: عاصي الحلاني ينشر مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد ابنه.. شاهد

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم احتفل النجم اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد ابنه «الوليد» في أجواء عائلية بمنزله، وحرص على مشاركة الفانز بمقطع فيديو من الحفل.
فارس الأغنية اللبنانية ظهر في الفيديو يغني مع زوجته كوليت بولس، وأبنائه الثلاث «الوليد، دانا، وماريتا» أغنية عيد الميلاد بشكل عكس أجواء الحفل المبهجة، حث تلقى النجم اللبناني تهاني متابعيه متمنيين النجاح والتوفيق.
الحلاني كان قد نشر صوراً تجمعه بنجله احتفالاً بعيد ميلاده، وارفقها بكلمات مؤثرة كتب فيها: «18 ربيع بسرعة مرّت الأعوام.. وكل عام عم تكبر بعين عينيي
عقبال المية سنة يا فرحة الأيام.. تبقى حياتك فرح يا اجمل هديه.. عقبال المية سنة حبيب القلب».
من ناحية أخرى، يستعد عاصي الحلاني لإحياء سلسلة من الحفلات الغنائية يبدأها يوم الخميس الموافق 19 يوليو المقبل، حيث يفتتح مهرجان جرش للثقافة و الفنون بالأردن، كما يحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية، وفي 11 من نفس الشهر، يحيي النجم اللبناني حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية.
فيديو كليب أغنية «حب جنون» كان آخر ما طرحه الحلاني، وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى، توزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، والكليب من إخراج حسن غدار.

 

 

هذا المحتوي ( الفن اليوم: عاصي الحلاني ينشر مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد ابنه.. شاهد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق