الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم كيفن سبيسي يواجه مزاعم جديدة بالاعتداء الجنسي

جريدة الوفد: كتبت- بوسي عبد الجواد

قامت شرطة سكوتلاند يارد بالتحقيق في ادعاءات الممثل الأمريكي الشهير كيفن سبيسي بالاعتداء على ثلاثة رجال في المملكة المتحدة ، بالإضافة إلى تحقيقات مفتوحة بالفعل حول سلسلة من مزاعم الاعتداء الجنسي. وبذلك يكون الممثل الحاصل على جائزة الأوسكار لديه 6 تحقيقات مفتوحة بشأن جرائم جنسية.

ووفقا لصحيفة "الجارديان" البريطانية، تحقق الشرطة في ثلاث مزاعم أخرى جديدة حول الاعتداء الجنسي ضد الممثل الشهير كيفين سبيسي، الحائز على جائزة الأوسكار

بجانب المزاعم السابقة.

وقالت أن محققى شرطة العاصمة يحققون فى 3 مزاعم جديدة ضد كيفين، اثنان فى لندن وواحد فى جلوستر، ويقال إن الادعاءات الأخيرة وقعت فى وستمنستر فى عام 1996، ولامبث فى عام 2008 وفى مدينة جلوسيسترشاير فى عام 2013.

يذكر أن أول اتهام وُجه لكيفين من قبل الممثل أنتونى راب، الذى ادعى أنه تعرض لهجوم جنسى من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
كيفين فى عام 1986.

شغل سبيسي ،  مديرا فنيا في مسرح أولد فيك في لندن بين عامي 2004 و 2015 ، ويعتبر واحدا من أوائل نجوم هوليوود الذين يواجهون ادعاءات في أعقاب فضيحة المنتج السينمائي الأمريكي الشهير هارفي وينشتاين.

بدأت تهتز صورته عند الجمهور عندما اتهمه الممثل أنتوني راب بالاعتداء الجنسي عليه وهو في سن الرابعة عشرة، بينما كان سبيسي في السادسة والعشرين من عمره ، في عام 1986. وقال سبيسي ، الذي يبلغ الآن 58 عاما ، إنه لا يتذكر المواجهة لكنه اعتذر عن أي "سلوك بدر منه غير مناسب".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم كيفن سبيسي يواجه مزاعم جديدة بالاعتداء الجنسي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا