اخبار الفن: فضيحة الرشوة.. صحفى خليجى يتساءل عن غياب أصالة بموازين.. وطارق العريان يفجر مفاجأة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سارة صلاح

محبو الفنانة أصالة تساءلوا خلال الفترة الماضية عن سبب عدم مشاركتها فى فعاليات الدورة الـ17 من مهرجان موازين، لأنها كانت تحرص من جانبها على المشاركة سنويًا في المهرجان، حيث شهدت حفلاتها إقبالا جماهيريا كبيرا.

البداية كانت مع الصحفى الخليجى ربيع هنيدى، عندما طرح سؤالا عبر حسابه على  موقع تبادل الصور "انستجرام"، حول سبب غياب أصالة عن هذا المهرجان، ليتلقى الإجابة من زوج أصالة المخرج طارق العريان بمطالبة شخص من  إدارة المهرجان بمبلغ من المال عمولة، لكنها رفضت ذلك الأمر.

رشوة أصالة ومهرجان موازين

وعلق " هنيدى"، قائلا: " فجر المخرج طارق العريان زوج المطربة أصالة، مفاجأة من العيار الثقيل، بنشره ردا في حسابي، وجاء فيه: "أصالة ليست في مهرجان موازين لأن هناك شخصا من إدارة المهرجان أراد منها مبلغا من المال "كومشن"  من تحت الطاولة، لأجل تأمين مشاركتها، وهو الأمر المرفوض سواء من أصالة أو إداراتها وهذا سبب غيابها عن المهرجان".

بوست ربيع هنيدى

ولم ينته الأمر عند ذلك فقط، وخرجت الفنانة أصالة عن صمتها و كشفت فى بيان نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، تفاصيل أزمتها الأخيرة فى مهرجان موازين المغرب.

وكتبت أصالة: "فى بداياتى وكنت بأمس الحاجة لأعرف نفسى في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سرّي يدفع من الفنّان لبعض المدراء والمسئولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرض أن أغنّي بهذه الطريقة، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرض لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض".

وأضافت : "أنا دائمًا أشتاق لأنّ ألتقيكم، وأحبّ أن أغنّي لكم، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتق اليوم فغدًا قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل".

بوست أصالة

هذا المحتوي ( اخبار الفن: فضيحة الرشوة.. صحفى خليجى يتساءل عن غياب أصالة بموازين.. وطارق العريان يفجر مفاجأة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق