مشاهير: ليالي الصيفية| كارلا حداد تودع اليونان بالمايوه .. وهند صبري سباحة ماهرة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه، والحصول على قسط من الراحة خاصة في فصل الصيف، حيث يعشق معظم النجوم السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، وللبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد، ويسعى معظم النجوم للحصول على إجازته الأسرية والعائلية. ومن هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

كارلا حداد تودع اليونان

نشرت النجمة كارلا حداد صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي ترتدي المايوه وعلقت عليها " باي باي اليونان . . حتى نلتقي مرة اخرى ".

حسام داغر

الفنان حسام داغر نشر على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة له بمفرده وهو يستمتع بالشمس على شاطئ البحر وعلق عليها " فيتامين سي" ونشر صورة أخرى له تجمعه بالممثل الشاب محمد علي.

مريم سعيد

الإعلامية مريم سعيد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها بملابس البحر وهي تجلس على الشاطئ ، في " كونستانس هالافيلي مالديف " وعلقت عليها " الجنة " .

رانيا منصور

الفنانة رانيا منصور سعيد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي على شاطئ البحر تستمتع بالأجواء الصيفية بالساحل الشمالي .

مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر نشر على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام صورة له بمفرده وهو يستمتع بغروب الشمس من البحر، وعلق عليها

" حلو قوي النيل ساعة الغروب برضة مصر هتفضل اجمل بلد في الدنيا".

هند صبري

الفنانة هند صبري نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي في البحر تستمتع بالصيف في البحر.

إيناس علي

الفنانة التونسية إيناس علي نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لها وهي على أحد الشواطئ تستمتع بالأجواء الصيفية، وعلقت عليها " مرحبا بالصيف" .

محمد كريم

الفنان محمد كريم شارك على صفحته الشخصية بموقع إنستجرام جمهوره صورة له وهو يستمتع بالأجواء الصيفية في دبي .

محمد رجب

نشر الفنان محمد رجب على صفحته الشخصية بموقع انستجرام صورة له وهو يستمتع بالسماء الصافية على البحر.

رشا مهدي

نشرت الفنانة رشا مهدي على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صور لها من إجازتها التي تقضيها في إسبانيا وهي تتجول في الشوارع وعلى الشواطئ

هذا المحتوي ( مشاهير: ليالي الصيفية| كارلا حداد تودع اليونان بالمايوه .. وهند صبري سباحة ماهرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق