اخبار الفنانين سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشفت الفنانة سوسن بدر، عن سبب تغيير اسمها من «سوزان بدر الدين»، إلى سوسن بدر، أثناء التحضير لفيلم «إخناتون»، قائلة إن المخرج شادي عبد السلام هو صاحب قرار التغيير، بينما لم يحبذ والدها فكرة التغيير.

وأضافت «بدر»، خلال لقائها مع برنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «dmc»، أمس الأربعاء، أن شخصية «بدرة» التى قامت بأدائها في مسلسل «الرحايا»، تعتبر من أكثر أدورها شرًا على مدار تاريخها الفني، مضيفة: «كانوا بيخوفوا بيا العيال الصغيرة عشان يناموا».

وأشارت إلى إن المجتمع أصبح يعاني من مشكلات خطيرة، أهمها مشكلة التعليم الأجنبي، مضيفة أنه ينبغي التمسك بالهوية وبالدين، الذي تعد اللغة العربية أهم أساساته، متابعة: «عندنا دلوقتي تعليم وتعليم آخر، وكمان 10 سنين مش هيبقى عندنا لغة، الطفل دلوقتي بيتكلم إنجليزي وفرنساوي أو أي لغة وفي نصف الكلام تلاقيه بيقول كلمة بالعربي وكمان مكسرة».

ولفتت إلى ضرورة أن يفهم الممثل طبيعة الدور المطلوب منه حتى يستطيع تأديته على النحو الأمثل، وحتى لا يفقد العمل معناه، مضيفة أن ظاهرة «ورش العمل» والتي يشارك فيها أكثر من كاتب في التأليف، يمكنها أن تسبب في وجود أكثر من أسلوب، الأمر الذي يقلل من وحدة الحوار وترابطه.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين سوسن بدر: لهذا السبب غيرت اسمي.. و«بدرة» أكثر أدواري شرا - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق