الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: أول تعليق لأصالة بعد أزمة مهرجان موازين

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أثار المخرج طارق العريان جدلا واسعا بعد حديثه عن سبب امتناع زوجته الفنانة السورية أصالة عن المشاركة في مهرجان “موازين” المغربي”، والذي أرجعها إلى طلب أحد إداريي المهرجان عمولة من تحت الطاولة.

الفنانة السورية خرجت عن صمتها، وعلقت على هذا الأمر، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم”.

وأضافت: “إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل” .

وكان طارق العريان قد رد على سؤال طرحه الصحفي ربيع هندي عن سبب عدم مشاركة أصالة في المهرجان المغربي، بقوله: “لم تحضر أصالة في “موازين” لأن أحد إداريي المهرجان طلب عمولة من تحت الطاولة. وهو أمر غير مقبول من أصالة ومن إدارة أعمالها. أعتقد أن هذا هو سبب غيابها”.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أول تعليق لأصالة بعد أزمة مهرجان موازين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا