الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم بحضور صُناعه.. "قلب أمه" في الكويت

جريدة الوفد: أعلن الفنانان هشام ماجد شيكو، بطلا فيلم  "قلب أمه"، عرض الفيلم على شاشات العرض السينمائية في دول الخليج، وذلك عبر حسابهما الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 

وبدأت الجولة الخليجية للفيلم من دولة الكويت التي سافرا إليها هشام وشيكو لحضور العرض الخاص للفيلم هناك، ومتابعة ردود أفعال الجمهور على الفيلم.

 

وعلق شيكو على الصورة قائلاً: "أنا وهشام لأول مرة في الكويت لعرض فيلم" قلب أمه" ...اليوم7:30 في

الأفينوز ,و 9 في 360"، ورحب جمهوره في التعليقات بقدومه للكويت، وأثنوا على الفيلم.

 

كما علق هشام على الصورة قائلا: "فيلم "قلب أمه" سيبدأ عرضه من اليوم في السينمات في دول الخليج"، ودعا له جمهوره في التعليقات بالتوفيق، مباركين له على عرض الفيلم في الكويت.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يدعى مجدي تختوخ

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الذي يدخل في مشاجرة ويصاب إصابة خطيرة تستدعي عملية نقل قلب، في الوقت نفسه تتوفى والدة يونس، فيتم نقل قلب والدته إلى تختوخ لإنقاذ حياته، ومن هنا يتعامل تختوخ مع يونس معاملة الأم لابنها.

 

يشارك في بطولة الفيلم بجانب هشام وشيكو  الفنانة دلال عبد العزيز، محمد ثروت، مصطفى منصور ، الفيلم من تأليف: تامر إبراهيم وإخراج: عمرو صلاح.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم بحضور صُناعه.. "قلب أمه" في الكويت ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا