الفن اليوم: أكرم حسني يرد على معجبة طلبت منه أن يشهد على عقد قرانها.. هذا ما قاله

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم فاجأت إحدى متابعات الفنان المصري أكرم حسني، عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بطلبها منه أن يكون شاهدًا على عقد قرانها.

الفتاة قالت في تغريدتها: «بجد نفسي أكرم حسني يشهد علي عقد جوازي أمنية ونفسي تتحقق بجد علشان تبقي جوازه “أخر مسخره”... تفتكروا ممكن يوافق ويحقق ليا الأمنية دي؟؟ ولا هينفضلي، هينفضلي أنا عارفة أنا فقرية».

رد أكرم حسني، جاء مفاجئًا للفتاة بعدما سألها بطريقته لساخرة: «إحنا امتى»، في إعلان منه على قبوله حضور عقد القران وقت تحديده.

من ناحية أخرى شارك أكرم حسني، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الوصية»، مع الفنان أحمد الأمين، ومحمد جمعة، وعدد من النجوم والمسلسل كوميدي وحقق نسبة نجاح كبيرة بعد عرضه.

كما يواصل تصوير المشاهد الأخيرة في فيلم «البدلة»، الذي يقدمه مع الفنان تامر حسني، وذلك استعدادًا لعرضه في سباق عيد الأضحى بعد خروجه من سباق عيد الفطر.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: أكرم حسني يرد على معجبة طلبت منه أن يشهد على عقد قرانها.. هذا ما قاله ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق