أخبار الفن: فهد الكبيسي أول فنان عربي يشارك في عضوية لجنة تحكيم " BAMA"

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الفنان القطري فهد الكبيسي مؤخراً إلي عضوية لجنة تحكيم دولية تُعرف باسم BAMA، ليصبح أول فنان عربي يشارك بعضوية هذه اللجنة التي تضم في عضويتها العديد من موسيقيي العالم، فيما ينتظر أن يقام حفل فني كبير خلال الفترة القادمة بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد بدأ الكبيسي رحلة تعاون مع إحدى الشركات الفنية العالمية، Backstage Production، وذلك بتدشين الحملة الفنية المعروفة باسم I A M ، والتي تهدف إلى تقديم الموسيقى العربية بألوانها المعروفة وآلالاتها الشهيرة للعالم الغربي دون المساس بهويتها الأصيلة.

وحصد الكبيسي أخيراً جائزة أفضل فنان خليجي للعام 2017 ضمن الحفل العالمي لتوزيع جوائز مسابقة Golden Panther Award، والتي أقيمت بمدينة نيويورك، بمشاركة نخبة من نجوم الغناء بالعالم، ليكون بذلك أول فنان خليجي يحصد هذه الجائزة العالمية من قبل مسابقة ينافس على جوائزها كبار نجوم الطرب بالعالم، وتعتبر من أهم المسابقات العالمية المتخصصة في مجال الموسيقى التي تخطف أنظار كبار المطربين والموسيقيين بدول العالم.

كما تم ترشيح سفير الأغنية القطرية الفنان فهد الكبيسي لجائزة "World Music Album" كأول فنان خليجي للمنافسة على جوائز الجرامي العالمية عن أحدث ألبوماته "أنت عشق".

وعلي جانب آخر، شارك الكبيسي أخيراً في افتتاح أكبر صالة لمشجعي كرة القدم بصالة علي بن حمد العطية بمشاركة الشاب خالد تزامناً مع مباريات كأس العالم في روسيا.واصفاً دور الفنان في هذا السياق، بدعمه للرياضة، وكل ما ينمي المجتمع.

وقد أحيا الفنان فهد الكبيسي العديد من الحفلات الضخمة خلال الفترة الماضية، وحظيت بحضور وتفاعل جماهيري كبيرين، ما أدى لرفع شباك التذاكر لافتة "كامل العدد".

هذا المحتوي ( أخبار الفن: فهد الكبيسي أول فنان عربي يشارك في عضوية لجنة تحكيم " BAMA" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق