اخر الاخبار بسبب أعمالهم الفنية.. هؤلاء النجوم قرروا قطيعة زملائهم وعدم التعاون مجددا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – محمد عباس

قد يكون عمل فني فاتحة خير وبابا لمزيد من التعاون المثمر بين الفنانين، وربما يكون عمل آخر سببا لقطيعة فنية، وتتعدد أسباب الخلاف بين الفنانين في كواليس الأعمال الفنية وبعد طرحها، والتي ربما وصلت إلى حد “التلاسن” في وسائل الإعلام.

+ صورة واحدة

“روتانا. نت” ترصد أبرز خلافات النجوم التي تسببت في إنهاء علاقة الفنانين ببعضهم.

طلعت زكريا وعادل إمام:
بعد أن كانت تربطهما علاقة صداقة قوية، وكان الزعيم أحد أسباب نجومية طلعت زكريا، إلا أن الفنان طلعت زكريا أعلن أنه لن يتعاون مجددا مع “الزعيم” في أي عمل فني، وذلك عندما اعتذر “الزعيم” عن مشاركة “طلعت” في فيلم “حارس الرئيس” الذي يسعى لتقديمه بعد نجاح فيلم “طباخ الرئيس”، بالإضافة إلى بعض الخلافات التي حدثت له أثناء تصوير مسلسل “العراف”، الذي شارك في بطولته بجانب “الزعيم”، وأعلن وقتها اختزال مشاهده ولم تظهر بالشكل الجيد.

التجربة الدنماركية

محمد رجب وسارة سلامة:
كانت أزمة محمد رجب وسارة سلامة حديث الوسط الفني والصحفي لفترة طويلة، وبدأ الأمر بتأخر سارة سلامة الدائم عن مواعيد تصوير فيلم “صابر جوجل”، واتهمها المخرج بالإهمال وعدم تحمل المسؤولية، مما تسبب في حالة غضب كبيرة لأبطال العمل بسبب تغيب “سارة” الدائم، مما دفع الفنان محمد رجب بطل الفيلم إلى الإعلان عن عدم تعاونه مع سارة سلامة في أي عمل فني آخر.

منى زكي ومصطفى شعبان:
بالرغم من صداقتهما القوية، والتي استمرت منذ الدراسة الجامعية، إلا أن منى زكي أعربت عن غضبها الشديد من الفنان مصطفى شعبان في الكثير من اللقاءات، وأكدت أنها لن تتعاون معه في أي عمل فني، وذلك بسبب فيلم “أحلام عمرنا”، وخرجت منى زكي عقب طرحه لتؤكد على عدم رضاها بوضع اسمها على شارة بدء العمل، وظهورها كمساعد لمصطفى شعبان بالفيلم، هذا بجانب أنها تفاجأت بحذف مجموعة من المشاهد بعد الاتفاق بين مخرج العمل ومصطفى شعبان، لذلك قررت عدم مشاركته في أي عمل فني آخر.

مشهد فوز ندى في مهرجان الخيل من فيلم أحلام عمرنا

رانيا يوسف وغاده عبدالرازق:
أعلنت الفنانة رانيا يوسف أنها تكنّ كل الاحترام للفنانة غادة عبد الرازق كإنسانة، ولكن على المستوى الفني لن تتعاون معها مجددا، وذلك بعد طرح فيلمهما “ريكلام”، وتفاجأت “رانيا” عقب طرحه بحذف عدد كبير من مشاهدها بالعمل بتدخل من غادة عبد الرازق، وأعربت عن استيائها الشديد مما جرى معها.

عرب وود.. رانيا يوسف تحسم موقفها من نادية الجندي

حورية فرغلي ومصطفى شعبان:
تجددت نفس أزمة منى زكي مع مصطفى شعبان، ولكن كان الطرف المقابل لـ “مصطفى” الفنانة حورية فرغلي، والتي أعلنت عن غضبها الشديد من الفنان مصطفى شعبان، على خلفية تدخله لحذف عدد كبير من مشاهدها في مسلسل ” دكتور أمراض نسا”، الذي شاركت في بطولته منذ أعوام، وكانت هذه المشاهد مؤثرة للغاية وتدور داخل الإطار الدرامي للعمل، لذلك قررت عدم التعاون معه مجددا في أي عمل فني آخر.

وصلة رقص من شيرين في حفل زفافها على أغنية العب يلاشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بسبب أعمالهم الفنية.. هؤلاء النجوم قرروا قطيعة زملائهم وعدم التعاون مجددا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق