الارشيف / ثقافة وفن / الوفد

الفن اليوم " فن 2day" اول صفحة نقد لعالم الموضة و الازياء

جريدة الوفد: كتبت- بوسي عبد الجواد

الصحفية "ريهام ابو الخير " استطاعت ان تدون صفحة ناجحة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان " فن 2 day" لتسليط الضوء علي ازياء المشاهير و نقد عالم الموضة ، و ساعدها علي ذلك عملها كصحفية بقسم المرأة و المنوعات لمدة اربع سنوات ، و هو ما مكنها من اختيار الالفاظ و المفردات المناسبة لنقد الموضية بالرغم من عدم دراستها للأزياء .

الصفحة كانت شهادة نجاحها من خلال حصدها للكثير من المتابعين وصل الي 60 الف متابع ، من ضمنهم اسماء كبيرة في عالم الفن علي راسهم " نيللي كريم و ايمان العاصي و نشوي مصطفي و المؤلف محمد سيد بشير ".

ريهام قالت عن فكرة انشاء الصفحة : فكرت في انشاء صفحة علي موقع تبادل الصور " انستجرام " و كان اختياري لـ "انستجرام"

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
لانه موقع تبادل صور ، و يتابع الفنانون صفحاتهم عليه بأنفسهم و لكن في الحقيقة لم اتوقع هذا النجاح .

و عن نشر الصفحة لعدد من الاخبار الفنية الي جانب اخبار الموضة : نا أعمل حاليا في الصحافة الفنية، وأحيانا أجد بعض الأخبار القوية التي أشعر بأن متابعيني سيهتموا بها ويتفاعلوا معها فأنشرها، لكن هذه الأخبار تكون قليلة، فالصفحة في الأساس مهتمة بمجال الأزياء.

و اشارت "ابو خير" ان هناك بعض الفنانات اعترضوا علي انتقادهم علي الصفحة و طالبوها بحذف صورهم من علي الصفحة .

 

 

 

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم " فن 2day" اول صفحة نقد لعالم الموضة و الازياء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا