الفن اليوم: لطيفة تبرق بـ«لوك» رمضاني مختلف في حفل سحور mbc.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم حضرت النجمة التونسية لطيفة حفل سحور ضخم اقامته مجموعة قنوات mbc، وحضره نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي.
لطيفة نشرت صوراً من أجواء الحفل، ظهرت فيها بطلّة رمضانية مختلفة، حيث ابتعدت عن القفاطين والعباءات، وارتدت قميصاً براقاً طويلاً، ونسقت معه جينز، وانتعلت حذاء ذو كعب عالي، وهو الـ«لوك» الذي أظهرها في طلّة عصرية لاقت اعجاب الجميع.


وفي صورة من كواليس حفل الإفطار، ظهرت لطيفة مع الفنان السوري عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي، والفنان باسل خياط، كما نشرت لقطات خاصة تجمعها بمالك قنوات mbc وليد الإبراهيم، معلقة عليها: «كم كانت فرحتي كبيرة بلقاء فارس الإعلام والإنسان المميز الشيخ وليد الإبراهيم».
يُذكر أن لطيفة تشارك في المارثون الرمضاني الحالي بتجربة درامية جديدة عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط، من خلال مسلسل بعنوان «رابع جار» من تأليف محمد صلاح راجح، وإخراج أيمن عبدالرحمن، ويشارك لطيفة بطولته؛ أحمد عيد، أمل رزق، أمل عبدالله، طارق عبدالعزيز، عبدالرحمن أبو زهرة، وغيرهم.
من ناحية أخرى، طرحت لطيفة مؤخراً كليب جديد لأغنية «فريش»، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع مونتي، والكليب من إخراج فادي حداد.

65d572664c.jpg

هذا المحتوي ( الفن اليوم: لطيفة تبرق بـ«لوك» رمضاني مختلف في حفل سحور mbc.. صور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق