بوليوود: مزارع يضع صورة للجميلة كاجال اجاروال وسط محصوله.. والسبب غريب

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم ترجمة - فتحي خلاف

بعد أن لجأ مزارع من ولاية اندرا براديش لوضع مجسمات كبيرة للنجمة الهندية المثيرة ساني ليون بحقله لمنع الحسد، قام مزارع هندي أخر بوضع صورتين بالحجم الكبير لممثلة السينما كاجال اجاروال وهي ترتدي ساري أحمر في حقله لإنقاذ المحصول من الأعين.
وقد ادعى هذا المزارع أن محصوله قد نما وترعرعت زراعته منذ أن قام بوضع تلك الملصقات في الأرض، بحجة جذب انتباه المارة والاشخاص من أهل القرية إلى الصور وجمالها، فلا يلتفتون إلى محصوله وزراعته.
يقول أنور، الفلاح الهندي صاحب المزرعة، “لدي فدادين من الأرض على الطريق بالقرب من القرية. لقد طبخ الخضار لسنوات عديدة. لقد تضررت المحاصيل في السنوات الأخيرة. بسبب الزراعة من طريق الزراعة، فإن الذين يذهبون على الطريق في حالة سيئة. لقد كانت هناك خسائر في المحاصيل “.
من ناحية أخرى، رفضت محكمة مدراس العليا الاستئناف المقدم من كاجال اجاروال ضد أمر من قاضي، ضد إحدى الشركات الفنية بخصوص حقوق الطبع والنشر لفيلم سينمائي،

هذا المحتوي ( بوليوود: مزارع يضع صورة للجميلة كاجال اجاروال وسط محصوله.. والسبب غريب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق