الفن اليوم وأنت معايا.. أول كليب يجمع بين الشاب خالد وتامر حسنى

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كشف الفنان تامر حسني عن كواليس الكليب الجديد الذي يحمل عنوان "وأنت معايا"ومشاركة مميزة من النجم الجزائري الكبير "الشاب خالد",وذلك عبر فيديو على حسابه الرسمي على الموقع الشهير لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام", ونال الفيديو الكثير من الإعجاب، وعبر الجمهور عن انتظاره للكليب والألبوم، وتمنوا له النجاح والتوفيق وذلك عبر التعليقات الخاصة

بالفيديو.

 

وتعتبر أغنية و"انت معايا" من ضمن أغاني الألبوم الجديد لتامر حسني الذي يحمل عنوان "عيش بشوقك",وتحدث تامر مسبقا عن تفاصيل أغنية "عيش بشوقك" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"حيث وصفها قائلا: "إن شاء الله ألبومي القادم اسمه (عيش بشوقك )

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
كلمات: مصطفى حسن ألحان: بلال سرور توزيع: بلال سرور وهاني محروس وهي أغنيه مبهجة غير تقليدية تماماً وفيها حالة يمكن بتمس معظمنا الأغنية من إخراج المخرج الكبير هادي الباجوري".  

 

ويتميز الكليب بأنه أول دويتو يجمع تامر حسني مع الشاب خالد , و الأغنية من كلمات وألحان : تامر حسني ,وتوزيع :جلال الحمداوي.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الفن اليوم وأنت معايا.. أول كليب يجمع بين الشاب خالد وتامر حسنى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق