عاجل

اخر الاخبار عندما ينسى النجوم.. إحداهن ارتدت زوجي حذاء مختلفين

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – محمد عباس

المواقف الطريفة والمضحكة للنجوم من أكثر الأشياء التي تلفت انتباه الكثيرين ويتداولونها، ويسعى عدد كبير من نجوم الفن لتجنب هذه الأزمات لأنها تظل عالقة في أذهان الكثيرين، ومن النادر أن يخرج أحد هؤلاء النجوم ليكشف عن أي مواقف طريفة يتعرض لها والتي دائمًا ما تكون بسبب النسيان.

آخر هؤلاء النجوم الفنانة هيفاء حسين التي نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستقرام صورة لها جمعتها بزوجها الفنان حبيب غلوم، وكشفت من خلالها عن موقف طريف تعرضت له بسبب النسيان، وعلقت على صورتهما قائلة “تجاهلوا العيون ما فيها كحل ولا مسكرة هههه، جينا الفندق في دبي واكتشفت إني نسيت المسكرة والكحل ياللا الحلو حلو حتى لو قاعد من النوم”، وانهالت بعدها الكثير من التعليقات على هيفاء التي أشادت ببساطتها الشديدة في هذا الموقف.

الفنانة سمية الخشاب أيضًا تعرضت لموقف طريف للغاية عندما كانت مع والدتها على أحد شواطئ الإسكندرية، واكتشفت أنها تناست وارتدت في كل قدم حذاءً مختلفًا، ظنا منها أنهما نفس الحذاء، وعندما شعرت بالحرج من كل من شاهدها، قامت بخلع الحذاءين والسير حافية القدمين.

هل يلتقي أحمد سعد وسمية الخشاب في عمل فني قريبًا؟

وكان للنسيان مع الفنان طلعت زكريا موقف طريف عندما أقبل على شراء بعض مستلزماته المنزلية من أحد المحال الكبرى ليكتشف عندما حان وقت دفع حساب هذه المستلزمات أنه قد نسي محفظته ونقوده في المنزل، وزاد من حرجه أنه كان قد اختار كل ما يحتاجه.

أما الفنان هاني سلامة فكان موقفه من النسيان صعبًا للغاية حيث كان من المفترض أن يحل ضيفًا على أحد البرامج التليفزيوينة وفوجئ باقتحام إحدى المعجبات للاستوديو وإعطائه قبلة على الهواء، ليتعرض للحرج الشديد، وبعدها نسي أن يمسح أحمر الشفاه الذي ظهره على وجهه أثناء التصوير؛ ما دفعه لطلب “منديل” لمسحه.

وكان لأصالة موقف طريف مع النسيان، خاصة أن الجميع شاهد هذا الموقف الذي كان يبث عبر شاشات التليفزيون، خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تعرضت أصالة لموقف طريف أثناء تقديمها أغنية أنشودة الفن للمطرب الراحل محمد عبد الوهاب، وتناست بعض الكلمات ما جعلها تكرر جمل الأغنية لعدة مرات.

ماذا قال النجوم لــ”روتانا” في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي؟

رد ناري من شريف منير بعد الهجوم على الفنانين عقب خسارة المنتخب المصريشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عندما ينسى النجوم.. إحداهن ارتدت زوجي حذاء مختلفين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق