الارشيف / ثقافة وفن / جريدة الفجر

اخبار الفن: شاهد أول ظهور إعلامي لوالدة الفنانة رندا البحيري.. ومدى التشابه بينهما! (فيديو وصور)

أكدت الفنانة رندا البحيري، أن والدتها دعمتها كثيرًا خلال بداية دخولها الوسط الفني، وخاصة أثناء حضورها مع والدتها عروض المسرح منذ عمل والدتها في إدارة المسارح.

 

وتابعت "البحيري" خلال ندوة تكريمها عن مسلسل "رسايل" في موقع "الفجر الفني" بحضور والدتها المهندسة ياسمين چان، مدير عام بوزارة الثقافة، أنها تدين بالفضل في تربيتها الفنية لوالدتها.

 

وقالت الدتها، في أول ظهور إعلامي لها، إن ابنتها ليست شخصية عنيدة وتسمع الكلام وتقوم بتغيير بعض الأمور إذا اقتنعت بآراء من حولها.

 

وأكدت أنها تغضب كثيرًا بسبب اهتمامها بالعمل أكثر من نفسها، ولا تهتم بصحتها من أجل العمل.

 

وشهدت كواليس الندوة الكثير من الكوميديا والمواقف المضحكة بين رندا ووالدتها بروحهما المميزة والتقاط الصور السيلفي وأيضا تحدثت عن طفولة ابنتها وشخصيتها.

 

يذكر أن رندا البحيري، شاركت في مسلسل "رسايل" والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وشاركت فى بطولته مى عزالدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: شاهد أول ظهور إعلامي لوالدة الفنانة رندا البحيري.. ومدى التشابه بينهما! (فيديو وصور) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

قد تقرأ أيضا