الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

اخبار الفن: محمد دياب يكشف حقيقة اتهام صنّاع "طايع" لـ"نسر الصعيد" بالسرقة

كتبت- منى الموجي:

حرص المؤلف والمخرج محمد دياب، على توضيح حقيقة ما وصفه "باللغط"، الذي انتشر قبل شهر رمضان، بشأن اتهام "آل دياب" مؤلفي مسلسل "طايع"، لصنّاع مسلسل "نسر الصعيد" بسرقة فكرة "طايع".

وكتب دياب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "توضيح لللغط اللي حصل حول اتهام مؤلفي مسلسل طايع لمسلسل نسر الصعيد بالسرقة. الموضوع بدأ لما كذا ممثل كنا بنعملهم كاستنج لمسلسل طايع قالولنا إن فيه تطابق بين الأدوار اللي بنعرضها عليهم وأدوار اتعرضت عليهم في مسلسل نسر الصعيد. قررنا نطلب من الرقابة انها تتأكد من الكلام ده بما أن الأعمال كلها بتتعرض عليها قبل ما تاخد تصريح بالتصوير".

وتابع "لكن لما حد سرب الموضوع للصحافة تحول كأنه خناقة مع إن ده محصلش خاصة إن فيه احترام متبادل بين القائمين على العملين. وانهاردة الحقيقة بعد عرض المسلسلات المؤكد أن مفيش أدنى تشابه بين العملين".

"طايع" تأليف محمد وشيرين وخالد دياب، بطولة عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، ومن إخراج عمرو سلامة وإنتاج ماجنوم للإنتاج الفني لهشام تحسين ورامي إمام.

"نسر الصعيد" تأليف محمد عبدالمعطي، بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، إخراج ياسر سامي وإنتاج العدل جروب.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: محمد دياب يكشف حقيقة اتهام صنّاع "طايع" لـ"نسر الصعيد" بالسرقة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا