الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: للمرة الثانية.. ياسر جلال ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

كتبت- منى الموجي:

انتشرت في الفترة الأخيرة أخبار منسوبة للفنان ياسر جلال، مأخوذة من صفحات تحمل اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نفاه ياسر منذ أيام وعاد للتأكيد على نفيه مرة ثانية.

وقال ياسر في بيان صحفي إنه لا يمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، "تويتر"، و"انستجرام"، وإن لا علاقة له بتلك الصفحات التي تحمل اسمه، ولا بما يُكتب عليها، موضحًا "أي كلام يتم نشره على لساني هو كلام عار من الصحة ولا علاقة لي به من قريب أو من بعيد".

واختتم ياسر موجهًا الشكر لجمهوره الذي تابع مسلسل "رحيم"، والذي تم عرضه في السباق الرمضاني لهذا العام، لافتًا إلى أنه يتابع ما يُكتب عنه على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مجموعة من أصدقائه والشركة المنتجة للمسلسل.

وكان حساب منسوب لياسر على "تويتر" قد نشر قبل قليل، تغريدة جاء فيها "لو كلت فول هتشبع ولو كلت أكل بـ1000ج هتشبع وبطنك مش هتعرف الفرق، لو لبست هدوم ماركة هتستر نفسك ولو لبست هدوم رخيصه هتستر نفسك وجسمك مش هيفرق بينهم، عايش في بيت صغير أو قصر مش هيفرق عشان فالأول والآخر مش هناخد حاجة وإحنا رايحين عالقبر، الشبع فالعين مش فالبطن والغنى فالنفس مش فالجيب".

دارت أحداث مسلسل "رحيم" حول رجل أعمال، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويُسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

"رحيم" بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمي وصبري فواز وحسن حسني وسامي مغاوري وغادة طلعت ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

هذا المحتوي ( مشاهير: للمرة الثانية.. ياسر جلال ينفي امتلاكه حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا