الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين علي ربيع: قلقت من سقوط «سك على إخواتك».. وراجع للسينما بقنبلة - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

اخر الاخبار- كشف الفنان الكوميدي علي ربيع، عضو فرقة «مسرح مصر»، عن حجم الجهد المبذول في تصوير مسلسل «سك على إخواتك»، موضحًا أنه ينوي العودة إلى شاشة السينما، بفيلم «قنبلة يكسر الدنيا».

وأضاف «ربيع»، خلال لقائه مع برنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الخميس، أنه شعر بالقلق من ألا يحصد المسلسل مكانة عالية بين باقي المسلسلات المنافسة، بسبب عدد النجوم الكبار المشاركين في الموسم الرمضاني، موضحًا أن العمل استغرق حوالي 4 أشهر، كي يظهر المسلسل بالصورة المناسبة.

وذكر أن جميع المشاركين في المسلسل كانوا يساعدونه في صناعة الكوميديا أثناء التصوير، معقبًا: «المسلسل كان رزقه واسع بالإفيهات، فكان مهندس الصوت ومصحح اللهجات، وغيرهم كتير بيساعدوني إني أقول إفيهات».

وتابع: «القلق بسبب المنافسة، في نجوم كبيرة، وبتبقى عايز تكون من الأوائل وماتبقاش مسلسل عادي، وكنت خايف إن زملائي في المسلسل مايحسوش إنه حقق اللي كان نفسهم فيه».

وأوضح أن هناك فرقًا شاسعًا بين التمثيل على المسرح في «مسرح مصر»، والظهور على شاشات السينما والتليفزيون، مستطردًا: «في كل مرة، بحس إني أول مرة بمثل».

ولفت إلى أنه كان يتابع أراء الجمهور بصورة مستمرة أثناء عرض المسلسل، سواء عبر الإنترنت، أو في الشارع، مضيفًا أنه كان يفضل الذهاب إلى الأماكن الشعبية المزدحمة، لقياس نجاح المسلسل.

يذكر أن مسلسل «سك على إخوانك»، والمشارك في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، من بطولة الفنانين علي ربيع وصلاح عبد الله، وهنا الزاهد، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج وائل إحسان.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين علي ربيع: قلقت من سقوط «سك على إخواتك».. وراجع للسينما بقنبلة - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا