الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

الفن اليوم: سوسن بدر تكشف عن اسمها الحقيقي وسبب تغييره

  • 1/2
  • 2/2

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كشفت الفنانة المصرية سوسن بدر، عن اسمها الحقيقي للمرة الأولى والسر وراء تغييره وموقف والدها من ذلك.

سوسن بدر، قالت خلال لقائها في برنامج«مساء dmc»، مع الإعلامي أسامة كمال، و المذاع عبر فضائية «dmc»،: «إنه أثناء التحضير لفيلم “إخناتون”، كان المخرج شادي عبدالسلام هو صاحب قرار تغيير أسمها من سوزان بدر الدين، إلى سوسن بدر ، بينما لم يحبذ والدها فكرة التغيير».

وكشفت عن أكثر أدوارها شرًا على مدار تاريخها الفني، كانت شخصية بدرة، التي قدمتها في مسلسل «الرحايا»، قائلة: «كانوا بيخوفوا بيا العيال الصغيرة عشان يناموا».

وتطرقت خلال اللقاء إلى أكثر المشاكل التي يواجهها التعليم في مصر والتي تتمثل في التعليم الأجنبي، مؤكدة أنه ينبغي التمسك بالهوية وبالدين، والذي تعد اللغة العربية أهم أساساته، لأنه الآن لدينا تعليم وتعليم آخر، وكمان 10 سنين لن يكون لدينا لغة ، الطفل الآن يتكلم إنجليزي وفرنساوي أو أي لغة وفي نصف الكلام ينطق كلمة بالعربي وكمان مكسرة.

يذكر أن أخر أعمال  سوسن بدر، كان مسلسل “ابو العروسة”، الذي عرض قبل السباق الرمضاني وشاركها البطولة الفنان سيد رجب، ومدحت صالح، ونيرمين الفقي، ومحمد عادل، وأخرين.

هذا المحتوي ( الفن اليوم: سوسن بدر تكشف عن اسمها الحقيقي وسبب تغييره ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا