اخبار الفنانين فيديو.. طارق عبد العزيز: ضرب ياسر جلال في «رحيم» غير حقيقي - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال الفنان طارق عبد العزيز، إن مشهد الأكشن والضرب الذي جمعه بالفنان ياسر جلال في مسلسل «رحيم»، لم يكن حقيقيًا، إلا أن وظيفة التمثيل هو إظهاره في صورة حقيقية.

وأضاف «عبد العزيز»، خلال لقائه ببرنامج «مصر النهاردة»، المذاع عبر الفضائية «الأولى»، مساء الخميس، أن الفنان ياسر جلال، تدرب جيدًا على الأكشن، متابعًا: «كان قلقان جدًا في مشهد الضرب، ولكني قلتله لو فلتت مفيش مشكلة».

وأوضح أن التمثيل عبارة عن فعل ورد فعل، وأن المشهد ظهر بصورة طيبة تبدوا حقيقية، مشيرًا إلى ترشيحه لأداء دور «سيد» في المسلسل من قبل مخرج العمل محمد سلامة وليس المنتج، وهو أمر مهم، وفق قوله.

وعن مقتل «رحيم»، في نهاية المسلسل، قال إنه لم يعلم به إلا قبل تصوير الحلقة بيومين أو ثلاثة، معتبرًا أن ذلك يصب في صالح العمل طالما الأحداث بعيدة عن شخصيته، بينما يجب أن يعرف كامل أحداث الشخصية التي يؤديها هو.

وأشار إلى توقيعه على أداء العمل وهو بصحبته 4 حلقات فقط من المسلسل، متابعًا: «أول عمل في حياتي أمضيه وأنا معي 4 حلقات فقط، قبل ذلك كان يجب أن يكون معي على الأقل 20 حلقة».

يذكر أن مسلسل «رحيم»، عرض في شهر رمضان الماضي، وهو بطولة ياسر جلال ومحمد رياض ونور وطارق عبد العزيز وإيهاب فهمي وحسن حسني، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين فيديو.. طارق عبد العزيز: ضرب ياسر جلال في «رحيم» غير حقيقي - اليوم الجمعة 6 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق