الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: طارق عبد العزيز يعلن أن فكرة البطولة المطلقة لا تشغل تفكيره نهائيًا

كشف الفنان طارق عبد العزيز عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير" رحيم" والذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي في القنوات الفضائية، مشيرا إلي أن ردود الأفعال عن شخصية "سيد" التي قدمها خلال السياق الدرامي لمسلسل "رحيم" فاقت توقعاته .

وأعلن عبد العزيز في تصريح خاص إلى موقع "العرب اليوم" أن فكرة البطولة المطلقة والبطل الأوحد لا تشتغل تفكيره نهائيا؛ ولكن دائما ما يكون حريص علية هو الورق الجيد والسيناريو المختلف والدور الذي يترك علامة وبصمة لدي المشاهدين وهذا الأمر أكثر ما جذبة للمشاركة في أي عمل فني بصرف النظر عن أي اعتبارات أخري.

ويذكر أن مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ونور ومحمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، دينا، إيهاب فهمى، صبرى فواز، حسن حسنى، سامى مغاورى، سحر رامى، منى فاروق، وتونى ماهر، كريم سرور، وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: طارق عبد العزيز يعلن أن فكرة البطولة المطلقة لا تشغل تفكيره نهائيًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا