الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: تابسي بانو تكشف لماذا لم تحضر حفلة الترويج لـ Soorma

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم ترجمة - فتحي خلاف

لم تتمكن الفنانة الهندية تابسي بانو Taapsee Pannu، التي تقوم حاليا بتصوير فيلم “بادلا” برفقة الميجاستار اميتاب باتشان القادم للمخرج الكبير سوخوي جوش في اسكتلندا ، من حضور فاعليات فيلمها Soorma لكن الوجود في بلد مختلف لم يمنع الممثلة من الوفاء بالتزامات عملها.
كان من المفترض إصدار Soorma بدور السينما الهندية يوم 25 مايو، لكن تم تأجيله. ومع ذلك ، فهي تخلق الظروف حول مواصلة الأنشطة الترويجية للفيلم بنشاط على صفحاتها وحساباتها الرسمية بوسائل الاعلام الاجتماعية.
لقد كانت الترويج للفيلم من أولي مهامها على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بها كلما أمكنها ذلك ، على الرغم من جدولها المحموم في المرتفعات الاسكتلندية.
وعندما سئلت عن مدى التزامها الشديد بالفيلم ، ردت الممثلة الموهوبة بقولها: “أنا مرتبطة بأفلامي وأشعر بالمسؤولية عنها. الترويج هو أيضًا جزء من العملية الكاملة لإصدار الفيلم أريد أن أكون معهم بأية طريقة ممكنة. وبما أنني لا أستطيع أن أكون موجودًا جسديًا لـ “Soorma” فأنا أحاول القيام بما هو ممكن من هنا في اسكتلندا عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بي “.

هذا المحتوي ( بوليوود: تابسي بانو تكشف لماذا لم تحضر حفلة الترويج لـ Soorma ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا