اخبار الفن: بالفيديو.. مأذون المشاهير يروي كواليس انفصال نور الشريف وبوسي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- سما جابر:

كشف الشيخ أحمد عبد الحكم مأذون المشاهير، عن كواليس تطليقه للفنان الراحل نور الشريف وبوسي، وعودتهما لعضهما البعض مرة أخرى بعد عدة سنوات.

وأكد "عبد الحكم" خلال استضافته في برنامج "مصر النهاردة" الذي تقدمه الإعلامية رشا نبيل عبر شاشة القناة الأولى، أنه جلس مع الإثنين قبل الطلاق مرات عديدة، لمحاولة إرجاعهم عن القرار، لكنه فشل.

وأضاف أنه عندما طلبوه للمرة الأولى، فاستقبله نور الشريف على الباب وقبّله من خده، وقال له أنه لا يريد أن يطلّق بوسي، ليرد عليه عبد الحكم بأنه لم يُحضر دفتر الطلاق معه، لافتًا إلى أن الفنانة نورا اتصلت به بعد ذلك لتؤكد له أن كل محاولات الصُلح بينهما باءت بالفشل، وان بوسي مُصّرة على الطلاق.

وأشار إلى أنه بعدها بعدة سنوات، تواصل معه الفنان الراحل والفنانة القديرة نورا، من أجل إعادة عقد قران بوسي ونور مرة أخرى، ثم بعدها بأسبوع واحد فقط، قام بتزويج ابنتهما سارة.

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالفيديو.. مأذون المشاهير يروي كواليس انفصال نور الشريف وبوسي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق