الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: سورفين تشاولا: أنا انتقائية حول نوع أعمالي السينمائية

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

الممثلة الهندية سورفين تشاولا Surveen Chawla، التي تتطلع بفارغ الصبر إلى إطلاق سلسلة “ألعابها المقدسة” على شبكة الإنترنت، والتي تضم أيضًا سيف على خان ونواز الدين صديقي، واحدة من الممثلات القلائل اللواتي قفزة من شاشة التليفزيون إلى بوليوود، لكنها قالت وداعا للتلفزيون.
تقول بحسب موقع asianage “لقد مرت سنوات منذ أن ظهرت بالتلفزيون، وليس لدي أي خطط للعودة. أنا سعيدة بهذا النوع من العمل الذي أقوم به الآن. “لن أجد هذا النوع من المحتوى على التليفزيون”.
مضيفةً، “إن جماهيرنا لن تتغير. سيستمرون في مشاهدة نفس الأشياء التقليدية، لذلك لا أشعر بالحاجة إلى العودة. أنا انتقائية حول نوع العمل الذي أقوم به، وأنا أتجه نحو وسائل الإعلام الرئيسية التي تلبي جميع أنواع الجماهير. “
سورفين Surveen معروفة بصوتها العلي ونشاطها الكبير حول العديد من القضايا التي ابتليت بها الصناعة، بما في ذلك الفجوة في الأجور بين الجنسين.
تقول: “هناك تباين في الأجور، وهذا بسبب الاجور التي يحصل عليها الرجال، لسبب غريب. تلعب أرقام Box-office دورًا حاسمًا، ولكن هذا يتغير. اليوم، تحصل الممثلات على المزيد من الجماهير، وحان الوقت لقبول ذلك”.
تدّعي الممثلة الصريحة بأنها لا تملك أي استخدام للتسميات. “أنا لست حامل علم النسوية. لدي نهج عملي تجاه هذه القضية. هناك عدد قليل من الناس الذين يفهمون معنى الحركة النسائية. وتقول: “عندما تحصل على الأرقام الصحيحة في شباك التذاكر، لا يجب أن يمنعك شيء من ذكر المبلغ الذي تريد اقتباسه”.
في سلسلة الإنترنت “الألعاب المقدسة”، تلعب سورفين دور حبيبة نواز الدين صديقي. وحذرت من عدم الكشف عن التفاصيل المتعلقة بدورها.

هذا المحتوي ( بوليوود: سورفين تشاولا: أنا انتقائية حول نوع أعمالي السينمائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا