الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

أغنية " كلمة عادية" لأصالة تحقق مليون و117 ألف مشاهدة  خلال 10 أيام

لايف ستايل: استطاعت أغنية الفنانة السورية أصالة نصرى الجديدة "كلمة عادية" خلال 10 أيام فقط أن تحقق عدد مشاهدات كبير يتخطى المليون مشاهدة؛ حيث وصل إلى مليون و117 ألف مشاهدة، بعد أن طرحتها على قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" خلال عيد الفطر الماضى.

وأصّرت أصالة، على أن تشارك جمهورها بأغنية “كلمة عادية” للاحتفال بعيد الفطر وهى إحدى أغانيها المنفردة؛ وتستعد لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها المقبل والذى سيضم عددًا من الأغانى المتنوعة فى اللهجات العربية، وطرحت أصالة الأغنية عبر موقع أنغامي، قبل أن تطرحها عبر قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب".

يشار إلى أن أغنية "كلمة عادية" من كلمات وألحان يوم، توزيع أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال، جيتار مصطفى أصلان، شيلو يحيى مهدى، باص Raja، درامز أحمد إبراهيم، تسجيل مهندس محمد عدس، وميكس وماستر أحمد إبراهيم، حيث تم التسجيل في ستوديوهات صوت الحب.
 

هذا المحتوي ( أغنية " كلمة عادية" لأصالة تحقق مليون و117 ألف مشاهدة  خلال 10 أيام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا