مشاهير: كيف علق النجوم على خروج أوروجواي من كأس العالم؟

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - بهاء حجازي

استطاع المنتخب الفرنسي أن يضمن بطاقة التأهل لنصف نهائي المونديال بعد الفوز على أوروجواي بهدفين دون مقابل، سجلهما المدافع الفرنسي رافاييل فاران، والمهاجم جريزمان من تصويبه أفلتها الحارس لتصعد فرنسا لنصف النهائي، وبسبب وجود أوروجواي في مجموعة مصر وصعودها، حرص عدد من النجوم على التعليق بعد خروجها من كأس العالم.

- نبيل الحلفاوي

الفنان نبيل الحلفاوي نشر عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدة له توقع بها نتيجة المباراة قبل بدايتها، وقال "ستفوز الأورجواي لو لعب كافاني"، وبعد المباراة علق أحد متابعيه بأن توقعه غير صحيح، فقال الحلفاوي ردا عليه "قلنا أوروجواي في وجود كافاني.. كافاني غاب يبقى التوقع لصالح فرنسا".

محمد عطية

الفنان محمد عطية هو الآخر علق على المباراة بمنشور عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، فكتب"أنا نحس يا جماعة.. نحس.. أنا مجرد ما فكرت في أوروجواي بيني وبين نفسي كافاني اتصاب وموسليرا جاله تبول لا إرادي"، في إشارة منه إلى عدم صدق أي توقع منه في كأس العالم الحالي.

دارين حداد

الفنانة التونسية دارين حداد والتي تشجع منتخب فرنسا، نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صورة لها وهي تخرج لسانها وعلقت عليها "فرنسا".

الحلفاويدارين حدادمحمد عطية 0 فرنسا

هذا المحتوي ( مشاهير: كيف علق النجوم على خروج أوروجواي من كأس العالم؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق