الارشيف / ثقافة وفن / العرب اليوم

أخبار الفن: مصطفي خاطر مشروع نجم كبير

نجم مسرح مصر مصطفي خاطر والذي كانت بداية في "تياترو مصر" مع النجم أشرف عبد الباقي والذي تحول بعد ذلك الي مسرح مصر حينما تم عرضه على قناة MBC مصر , استطاع ان يخلق حالة من الكوميدية الراقية حينما لفت الأنظار إلية من خلال شخصية "عم شكشك" التي قدمها في أحدي المسرحيات , لتعد هذه الشخصية بمثابة الجرس الذي جعل الجميع يلفت إلية, حيث قدم برنامج "عم شكشك" نظرا للنجاح الكبير للشخصية, ومن بعدها توالت علية المشاركات الدرامية والسينمائية .

مصطفي خاطر خاض السباق الرمضاني المنقضي بمسلسل "ربع رومي"والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وأثبت للجميع مدي قوة وتأثير مصطفي خاطر على المشاهدين ومدي الحب الذي يتمتع به في الشارع المصري والعربي .

خاطر بتجربة "ربع رومي" برهن للجميع بأنه مشروع نجم كبير جدا خلال الفترة المقبلة وانه لدية طاقة تمثيلية هائلة لم يتم الكشف عنها حتى الآن سوى القليل جدا,خاصة انه لم إيضا خلال الموسم السينمائي الحالي من خلال مشاركته في فيلم" حرب كرموز"مع أمير كرارة والذي نال عنه العديد من الاشادات النقدية.

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: مصطفي خاطر مشروع نجم كبير ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

قد تقرأ أيضا