الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار قدّم 10 أغنيات مشتركة.. تامر حسني ملك الـ«دويتو»!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

روتانا – آية رفعت

لا يتمتع الكثير من النجوم بجرأة كافية لتقديم أغاني بطريقة الـ”دويتو”، لا سيما في ظل خوف بعضهم من عدم ملائمة الصوت الذي يشاركهم الغناء، مما يظهر عيوب كل منهما.

ويعد الفنان تامر حسني واحدا من الفنانين الذين تجاوزوا حاجز الخوف في هذا الشأن، حيث استطاع أن يثبت قدرته الفائقة على التجاوب مع مختلف أصوات بين أبناء جيله، حتى ضرب الرقم القياسي في عدد أغنيات الـ”دويتو”، التي اشترك فيها مع المطربين زملائه.

وتعد الأغنية الجديدة “وانت معايا”، التي يقدم فيها “دويتو” جديد مع “الشاب خالد”، هي العمل المشترك رقم 3 لتامر في عام واحد، والعاشر في مسيرته الفنية.

ـ “وانت معايا”

أحدث “دويتو” يقدمه تامر حسني، سعيا وراء الأفكار الجديدة، حيث نشر جانبا من كواليس العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستقرام”، ويقدمها بالاشتراك مع النجم العالمي الشاب خالد، كما أشرنا سلفا.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وهي مفاجأة للجمهور، خاصة أن الكلمات الجزائرية في الأغنية من تأليفه أيضا، وستطرح ضمن ألبوم “عيش بشوقك”.

ـ دويتو “Colors” العالمي

قدم تامر حسني عددا كبيرا من الأغاني العالمية مع كبار المطربين، لكن أغنية “Colors”، تعتد من أكثرهم تميزا؛ خاصة أنها موجهة للمنتخب المصري، بمناسبة مشاركته في كأس العالم روسيا 2018، وشارك فيها مع المطرب “جيسون ديرولو”، وتولت مريم أبو عوف إخراجها.

ـ “ورا الشبابيك”

يعتبر الغناء مع النجمة إليسا هدفا للفنانين الشباب، خاصة أنها تتمتع بصوت نقي، وتحقق النجاح بسهولة، اعتمادا على جماهيريتها العريضة، وعبر تامر حسني أكثر من مرة عن رغبته في غناء دويتو معها، وهو ما تحقق فعلا بأغنية “ورا الشبابيك”، التي نالت نجاحا كبيرا.

ـ دويتوهات مع شاجي وآكون وسنووب دوج

يحرص تامر بكل البوم جديد، على تقديم “دويتو” عالمي، وهي ميزة تحسب له، رغم انتقادات البعض الذين يرون أن إسرافه في هذا اللون من الغناء، يهدف إلى تأكيد وصوله للعالمية، وليس لخدمة الفن والغناء.

وقدم تامر “دويتو” عالمي مع المطرب شاجي، بعنوان “سمايل”، عام 2012، وحقق نجاحا مدويا وقتها، وبعدها بعام واحد قدم “دويتو” جديد، من خلال أغنيته مع المطرب الأمريكي كالفن كوردوزار، الشهير بـ”سنووب دوج”، التي حملت اسم “سي السيد”، فيما شارك أيضا مع المطرب آكون بأغنية “welcome to the life”، والتي قدمها عام 2014، ضمن ألبوم “180 درجة”.

ـ دويتوهات مع نجوم التسعينيات

حمل تامر على عاتقه إعادة مجموعة من نجوم التسعينيات للساحة الغنائية مرة أخرى، وذلك عن طريق تقديم “دويتو” مع الفنان علاء عبد الخالق، الذي حق معه نجاحا كبيرا بأغنية “رسمي نظمي فهمي” عام 2009، وشاركهما الغناء الملحن محمد رحيم، كما شارك عددا من المواهب الشابة بتقديم أغاني مثل: “اطمن” مع الفنانة علياء، و”مليش بعدك” مع الفنان كريم محسن.

ـ بدايته بألبوم “دويتو”

من الممكن أن يكون نجاح تامر في الـ”دويتو”، نابع من بداياته، التي شهدت ألبوما غنائيا مشتركا مع زميلته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقدما من خلاله اثنين من الدويتوهات” الناجحة، وهما: “لو خايفة”، و”لو كنت نسيت”.

تامر حسني عمري ابتداشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار قدّم 10 أغنيات مشتركة.. تامر حسني ملك الـ«دويتو»! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

قد تقرأ أيضا