اخر الاخبار أحمد إيراج يشجّع الأخضر على طريقته

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الفنان أحمد إيراج ابتكار طريقة طريفة لتشجيع منتخب المملكة العربية السعودية “الأخضر”، فقام بتصوير فيديو كليب على أغنية “الكويتي سعودي” والتي أهداها الفنان الكبير نبيل شعيل منذ أيام قليلة بصوته للمنتخب السعودي لتشجيعه ببطولة كأس العالم.

واستغل إيراج نجاح الأغنية وقدم فيديو كليب بصحبة فريق عمل مسرحية “المول” التي تعرض حاليًّا؛ حيث قام الممثلون المشاركون بالعمل بالرقص على ألحان أغنية شعيل حاملين العلمين الكويتي والسعودي تيمنًا منهم بفوز المنتخب السعودي بالمباراة الافتتاحية للبطولة المقامة حاليا على أرض روسيا. وكتبوا معلقين على الفيديو: “إهداء من فريق #مسرحية_المول إلى#المنتخب_السعودي وتمنياتنا له بالتوفيق في #مونديال_2018”.

كان نبيل شعيل قدم منذ أيام قليلة بطرح أغنيته وأهداها للمنتخب السعودي وكتب وقتها عبر صفحته الرسمية على موقع الإنستقرام قائلا: “الكويتي سعودي إهداء من الفنان نبيل شعيل والملحن فهد الناصر إلى أهلنا في المملكة العربية السعودية توزيع وماستر عبد الله العماني إخراج علي حسن”.

المنتخب السعودي يجري تدريبه الثالث في سان بطرسبرغشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أحمد إيراج يشجّع الأخضر على طريقته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق