فستان غريب لـ"حياة الدرديري" مع توفيق عكاشة يُعرّضها لانتقادات لاذعة

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: نشر الإعلامي توفيق عكاشة صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام"، ظهرت خلالها زوجته الإعلامية حياة الدرديري وهي في أحضانه وترتدي فستانا غريبا وهو ما تسبب في توجيه انتقادات لاذعة لها.

وارتدت الإعلامية حياة الدرديري فستانا يحمل نقوشات قديمة للغاية، إذ تحمل النقوش خليطا من الألوان السوداء والبيضاء والبني الفاتح، مفتوحة على شكل 7، فتحة طويلة، ووضعت قبعة باللون الأبيض ملفوفة لشريط من الستان الذهبي اللامع.

يُذكر أن الإعلامية حياة الدرديري رفضت تولّي منصب مدير عام قناة "الفراعين" التي يمتلكها زوجها الإعلامي توفيق عكاشة، مشددة على أن وضعها الاجتماعي الجديد يمنعها من العمل في هذا المنصب المهم معه، وبخاصة أن النصب يتطلب تفرغا تاما.

وأشارت الإعلامية حياة الدرديري إلى أنها ستكتفي بتقديم برنامج واحد فقط، عبر شاشة قناة "الفراعين" حتى تستطيع تقديم الدعم الكامل لزوجها توفيق عكاشة في مسيرته الإعلامية، مشددة على أنها تزوجت للتو وترغب في التفرغ لحياتها الخاصة بشكل أكبر.

هذا المحتوي ( فستان غريب لـ"حياة الدرديري" مع توفيق عكاشة يُعرّضها لانتقادات لاذعة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق