أخبار الفن: شائعات حول وجود أزمة بين تامر حسني وزوجته بسبب صورة حزينة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الفنانة الجميلة والستايلست المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، أثارت الجدل بها.

حيث أعادت الفنانة المغربية زوجة الفنان تامر حسني نشر صورة كان قد سبق ونشرها الفنان المصري أحمد زاهر في وقت سابق، تحمل صورته وعبارات من الكلمات الحزينة، لتثير التساؤلات بين الجماهير حول توتر علاقتها بزوجها الفنان تامر حسني.

وكانت النجمة المغربية قد شاركت صورة عبر “إنستجرام” كُتب عليها : ” الدنيا هتجبرك كل شوية ترتب الناس في حياتك… ناس غلاوتها تقل وناس غلاوتها تزيد وناس معما عافرت غلاوتها انتهت من قلبك”

ومن جانبهم، قام العديد من متابعي ومحبي الفنانة المغربية بسمة بوسيل، بالتعليق على الصورة ليتسائلوا حول وجود أزمة بينها وبين الفنان تامر حسني، كما قام البعض من المتابعين بتوصيل صورة حول توتر العلاقة بينهما منذ مدة طويلة، فيما أكد البعض أن طبيعة العلاقة بينهما لا علاقة لها بالصورة.

هذا المحتوي ( أخبار الفن: شائعات حول وجود أزمة بين تامر حسني وزوجته بسبب صورة حزينة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق