الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

نور تؤكد أن نجاح مسلسل "رحيم" فاق كل التوقعات

لايف ستايل: لفنانة اللبنانية نور إن مسلسل (رحيم)، الذي عرض في رمضان الماضي، حقق نجاحا فاق التوقعات وإنها لم تكن تتوقع كل هذا النجاح .

وأضافت نور إن شخصية داليا، التي جسدتها في العمل، جذبتها لأنها حقيقية من لحم ودم تشبه البشر، فيها خليط من المشاعر الصادقة، ومزيج من الخير والشر.

وتابعت:(داليا) ليست شخصية شريرة طوال الأحداث أو ملائكية، على العكس مشاعرها تختلف باختلاف المواقف والظروف كأي إنسان وهو أكثر ما جذبها لها، بالإضافة إلى أن قصة العمل كاملة جذبتها كثيرا.

وأشارت إلى أن انتماء المسلسل لنوعية دراما الأكشن جعل معظم المشاهد كانت صعبة، فكل مشهد اعتقدت أنه الأصعب أتى بعده مشهد آخر أصعب، فالعمل ليس سهلا أبدا ولكن النجاح الذي حققه جعلهم ينسون إرهاق التصوير.

وأكدت نور أن لديها الكثير من السيناريوهات المعروضة عليها في السينما والدراما، ولكن حتى الآن لم تحسم قرارها تجاه أي منها، لافتة إلى أنها تستمتع حاليا بإجازة واستجمام مع أسرتها بعد انشغالها خلال فترة التصوير.

هذا المحتوي ( نور تؤكد أن نجاح مسلسل "رحيم" فاق كل التوقعات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا