الارشيف / ثقافة وفن / بوابة الشروق

اخبار الفنانين نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي - اليوم الأحد 8 يوليو 2018

اخر الاخبار- نعت نجمات تونس الفنانات هند صبري، ولطيفة، ودرة، شهداء الحادث الإرهابي الذي استهدف دورية للحرس الوطني التونسي بولاية جندوبه وراح ضحيته حوالي 8 شهداء.

وكتبت هند صبري عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: "الله يرحم شهداء الحرس الوطني البواسل".

كما كتبت الفنانة التونسية لطيفة عبر حسابها على "تويتر": "رحم الله شهداء تونس ولا حياة للإرهاب.. اللهم احفظ تونس وبلادنا العربية".

الفنانة التونسية درة، أيضا كتبت عبر حسابها في موقع فيسبوك: "رحم الله شهداء الحرس الوطني في تونس ضحايا الإرهاب اليوم حفظ الله وطننا وكل بلادنا العربية من الإرهاب".

كانت هند صبري غادرت القاهرة اليوم إلى تونس، للمشاركة في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "منارات السنيما المتوسطة" والذي من المقرر أن تفتتح دورته الأولى غدا ويستمر حتى 15 من نفس الشهر، ويكرمها المهرجان ويعرض لها فيلم "صمت القصور" وهو أول فيلم لهند صبري مع المخرجة مفيده التلاتي التى كتبت سيناريو الفيلم بالمشاركة مع المخرج التونسى نورى بوزيد، وقد حصل الفيلم وقتها على جائزة الكاميرا الذهبية من مهرجان كان السينمائى الدولى.

هذا المحتوي ( اخبار الفنانين نجمات تونس تنعين شهداء حادث «الحرس الوطني» الإرهابي - اليوم الأحد 8 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا