الارشيف / ثقافة وفن / روتانا

اخر الاخبار جاستن بيبر يتقدّم لخطبة عارضة الأزياء أمام الجميع

ظهر مطرب البوب الكندي النجم ​جاستين بيبر​ مع عارضة الأزياء الأمريكية ​هايلي بالدوين، التي ارتبط اسمها باسمه بشكل كبير الفترة السابقة؛ وهما يرقصان معًا “السالسا” في أحد المطاعم بمنتجع خاص في جزر الباهاما، أمس، وقدم لها خاتم الخطبة، حيث رصده شهود عيان وهو يرقص مع هايلي قبل أن يجبر حراسه كل من في المطعم على إغلاق هواتفهم، ليطلب بعدها جاستين مباشرةً من هايلي الزواج منه أمام الجميع.

وحسب موقع “TMZ”، نشر أحد شهود العيان مقطع فيديو للمطرب الكندي وعارضة الأزياء وهما يرقصان، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”، وبعد انتهاء الرقصة طلب “بيبر” من الجميع إبعاد هواتفهم؛ لأن شيئًا مميزًا سيحدث، ومن ثم قام بالركوع أمام حبيبته. وأكد خبر الخطبة.

بعد انتشار مقطع الفيديو والخبر صرح مصدر مقرب من “بيبر” لصحيفة “People” بأن هذا حدث على سبيل “المفاجأة” ولكن الأمر ليس خطبة، مشيرًا إلى أن المطرب الكندي يقضي أوقاتًا ممتعة هذه الفترة.

التقى بيبر لأول مرة مع “هايلي” عام 2009 في “The Today Show” من إنتاج والدها، وبدآ يقضيان المزيد من الوقت معًا في نوفمبر عام 2014، بعدها شارك “بيبر” لأول مرة صورة لهما معًا في مدينة نيويورك، ومع ذلك استمرا في إنكار الشائعات حول علاقتهما الغرامية.

وكانت سيلينا غوميز وبيير انفصلا  بعد أشهر من عودتهما لبعضهما عقب انفصال استمر لسنوات بسبب رفض عائلتها وبالأخص والدتها علاقتها بجاستين بيبر بسبب تصرفاته غير المسئولة.

محلات الملابس في باريس فرنساشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار جاستن بيبر يتقدّم لخطبة عارضة الأزياء أمام الجميع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.