مشاهير: "مزيكا" توقف كليب "يا حلو صبح" لدوللي شاهين.. وأسرة الموجي تشكر "مصراوي"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب - مصطفى حمزة:

أعرب الموسيقار الموجي الصغير عن سعادته بقرار قناة "مزيكا" إيقاف عرض فيديو كليب أغنية "ياحلو صبح" للفنانه دوللي شاهين، بعد الإنذار القضائي الذي وجهته جمعية المؤلفين والملحنين للقناة.

وقال الصغير لـ"مصراوي": "سعدنا بقرار إيقاف الكليب، الذي لم يكن إلا تشويهًا لتراث موسيقار بحجم محمد الموجي، وشاعر بقامة مرسي جميل عزيز، بالإضافة إلى مطرب كبير بحجم محمد قنديل".

وأضاف: "أتوجه بالشكر إلى موقع مصراوي الذي تبنى القضية من البداية، وكان داعمًا لنا بشكل كبير في تصعيد الأزمة وانهائها بنجاح، كما تصدى معنا لمحاولة تشويه تراثنا الفني، كما أشكر جمعية المؤلفين والملحنين على تحركها السريع لوقف تلك المهزلة".

ونفى اللواء مجدى مرسي جميل عزيز لـ"مصراوي" ما ذكرته دوللي شاهين عن ملكية الشركة المنتجة لحقوق الأغنية، مؤكدًا أن ما تردد في هذا الشأن ما هو إلا تضليل وكذب وإدعاء وسرقة أيضًا، بحسب ما قال.

من ناحيته، أضاف أمين صندوق جمعية المؤلفين والملحنين الشاعر فوزي إبراهيم في تصريح خاص، أن القناة أبلغت مدير أعمال دوللي شاهين بوقف إذاعة كليب "يا حلو صبح" بالفعل.

هذا المحتوي ( مشاهير: "مزيكا" توقف كليب "يا حلو صبح" لدوللي شاهين.. وأسرة الموجي تشكر "مصراوي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق