أخبار الفن: النجم محمد رمضان يكشف عن سعادته بأهل العباسية وحدائق القبه

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان محمد رمضان أنه سعيد باستقبال أهل العباسية في القاهرة له وأيضا أهل حدائق القبة وذلك عند تصويره للمشاهد الأخيرة من فيلمه "الديزل" المقرر عرضه في عيد الأضخى المبارك .

وأشار رمضان في تصريح خاص إلى موقه "العرب اليوم" إلى أنه تفاجأ بالتفاف الجمهور حوله مما جعله يبكي تأثرا بهذا الحب، موضحا أن سبب سعادته أن الجمهور كان من مختلف الأعمار وهذا يدل على أن أعماله لمست كل أفراد الأسرة المصرية.

وقال رمضان من ناحية أخرى "أن مسلسله المقبل سيكون مفاجأة وسيحرص دائما على أن يضع فيه القيمة الإنسانية والتي أحبها الناس في مسلسل "نسر الصعيد".

واختتم محمد رمضان تصريحه موضحا أن أول تعليق وصل له من الجمهور أنه لم يموت في المسلسل بعد مسلسلان هما إبن حلال الذي مات في النهاية وفي الأسطورة الذي انتظر الإعدام بسبب أفعاله، وقال "إنه يحب المسرح وفي انتظار نص مسرحي جديد يعود به لخشبة المسرح وأنه يُحضِّر نص مسرحي سيعجب الجمهور".

 

هذا المحتوي ( أخبار الفن: النجم محمد رمضان يكشف عن سعادته بأهل العباسية وحدائق القبه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العرب اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العرب اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق