اخر الاخبار المعايدة الأخيرة تشعر الرجال بالغيرة.. 11 عاما من الحياة بين سيرين عبد النور وزوجها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحتفل الفنانة سيرين عبد النور بعيد زواجها الـ11 من زوجها “فريد رحمة”، وكما عودت الفنانة الشابة جمهورها بمشاركتهم أجمل اللحظات الطيبة بحياتها، قررت أن تشارك جمهورها احتفالها بعيد زواجها عن طريق نشر صورة رومانسية تجمعها بـ”رحمة”، خاصة وأن “سيرين” تعتبر من أكثر الفنانات تواصلا مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع “روتانا.نت” يشارك “سيرين” وزوجها احتفالهما برصد أفضل 11 مواقف نشرتها “سيرين” على صفحتها الرسمية على موقع “إنستقرام” تعكس رومانسيتها مع زوجها وارتباطهما الأسري.

في ذكرى الزواج العاشر العام الماضي، أي في مثل هذا اليوم، نشرت “سيرين” صورة أثناء النظر إلى وجه زوجها برومانسية، وكتبت معلقة: “ما عم صدق انو مرق ١٠ سنين متزوجين وكأن مبارح… حبيبي ما رح أطلب غير الله يحمينا ويحمي عيلتنا والباقي مش مهم #بحبك”.

كما اغتنمت “سيرين” تواجدهما معا في إحدى السهرات الخاصة، ونشرت صورة تجمعها بزوجها، وقد وضعت يدها بجانب وجهه تعبيرا عن التفاهم والسعادة التي طالما تعكسها لجمهورها.

لم تنس “سيرين” رفع صور تجمع بين فريد وابنتهما تاليا، حيث رفعت صورة تظهر بها الطفلة الصغيرة وهي تحاوط أباها بيديها الصغيريتين خوفا من أن يتسلل ويتركها تنام بمفردها. وكتبت معلقة: “بتغمرو بالايدتين بركي هرب وإذا تحرك بتعيطلو بابي.. انو هيي بعدها واعية”.

كما نشرت صورة لمعايدة زوجها بمناسبة عيد مولده في سبتمبر الماضي. وقامت بالتعليق عليها قائلة: “بعيدك بدي أنا أتمنى تضلك حدي بدي الفرح والحب يضل غامر عائلتنا بدي الله يحميلي ياك من كل شر وشوف هل الضحكة مزينة وجهك كل العمر بحبك جوزي وكل سنة وأنت بخير”.

وتعمدت أن ترفع صورة لها بصحبة زوجها أثناء حضورها لفعاليات الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بمصر، ولكن تلك الصورة التقطت أثناء تسجيل “سيرين” لإحدى القنوات، بينما “فريد” يبدو ممتعضا في الخلفية، وعلقت عليها ساخرة من ملامح وجهه: “يا ريت فيني أعرف مين جائر جوزي؟”.

ومن باب السخرية والمرح، التقطت “سيرين” صورة لها بمرآة متواجدة بأحد الاماكن العامة، وذلك لتوثيق اللحظة، ولكنها فوجئت بظهور “فريد” خلفها مباشرة ينظر لها من خلف أحد الأبواب ولا يظهر بوضوح لأنه يقف في الجانب المظلم. واتهمته “سيرين” بأنه أفزعها كنوع من مشاركة الجمهور هذه اللقطة الكوميدية، وكتبت معلقة على الصورة: “حياتي ليش أخد دور الشبح نقزلي قلبي”.

الخضوع لجلسات تصوير مختلفة من طبع أغلب الفنانات، حيث أن اللوك الخاص بحفل ما أو مناسبة يكون الأنسب لترتيب جلسة تصوير فورية، ولكن “سيرين” لم تترك الفرصة طالما “فريد” متواجد معها، فقامت بالتقاط أكثر من صورة برفقته ضمن جلسات تصوير خضعت لها.

لن تصدق مرور 15 عاما على بداية مسيرة نجاج هؤلاء النجوم

المرح مع الأسرة والسعادة الأسرية أكثر رسالة إيجابية تتعمد “سيرين” نشرها بين جمهورها. وقامت برفع فيديو جمع بين ابنتها “تاليا” وأبيها أثناء منافسة كل منهما الآخر في لعبة إلكترونية، كما ظهرت “سيرين” بوجه صاف خال من أدوات التجميل أثناء مراقبتهما. وكتبت “سيرين” معلقة: “أحلى صبحية كلها ضحك ولعب مع تاليا وفريد… مين ربح؟”.

تنوعت الصور والأماكن التي تم التقاط صور رومانسية بها جمعت الزوجين، وفي كل مرة تنشر “سيرين” هذه الصور تتلقى عددا كبيرا من التهاني من جمهورها الذين يغمرونها بمحبتهم لها ويحترموا حبها لأسرتها.

ومن دون مناسبة محددة، نشرت “سيرين” منذ أيام قليلة صورة رومانسية لها ولزوجها “فريد” أثناء خضوعهما لجلسة تصوير جديدة، وكتبت عليها معلقة: “زوجي… جعلني أضحك. مسح دموعي. عانقني بشدّة. راقبني أنجح، رآني أفشل. بقي لي قويًّا وذلك جعلني أقوى وأقوى”.

وأخيرا نشرت “سيرين” المعايدة الـ11 لزوجها والذي اعتادت على مباركته بعيد زواجهما وكتابة رسالة رومانسية له وكتبت: “11 سنة مرقوا متل كأنو مبارح مرقنا بمراحل حلوة وصعبة وتحدينا بالحب والاحترام كل شي… حققنا حلمنا وبنيّنا عائلة أساسها الإيمان… الإيمان يعني محبة، أمل، وفرح… بشكر ربي على كل نعمة عطاني ياها و أهمها وجودك بحياتي رجل متفهم، كريم، ومحب بكفي خوفك عليي وعلى ولادنا الله يحمينا ويحمي زواجنا وحبنا حبيبي كل عيد زواج وأنت زوجي، حبيبي، وصديقي العمر كله”.

يذكر أن سيرين وزوجها رزقا بابنهما “كريستيانو” منذ أسابيع قليلة، وتشارك “سيرين” جمهورها ومتابعيها مغامراتها مع الطفل الصغير وابنتها الكبرى تاليا.كما أن النجمة اللبنانية قالت في بعض التصريحات الصحفية إنها تعشق دورها كأم وزوجة ولا تسمح لعملها أن يؤثر على بيتها مهما كان.

سيرين عبد النور معلقة رياضيةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار المعايدة الأخيرة تشعر الرجال بالغيرة.. 11 عاما من الحياة بين سيرين عبد النور وزوجها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق