اخبار الفن: بالصور .. تعرف على النجم البرازيلى سبب الخلاف بين الولاد والبنات على الشوشيال ميديا

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليوم السابع - كتب على الكشوطى

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الماضية بسبب ردود فعل محبى وعشاق كرة القدم على مباريات كأس العالم فى روسيا، ووسط زخم المباريات اشتغل خلاف من نوع آخر بين الشباب والبنات، وذلك بعدما بدأت صفحات مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيس بوك فى تداول صورة لشاب وسيم يرتدى تى شيرت البرازيل، واعتبرته الصفحات نموذجا لـ"المُز" كما يقول الكتاب، ودخل المتفاعلون على الصورة فى مشادات بسبب أن الفتيات تراه وسيما وأن الشباب يرونه شاب "ملزق"، على حد قولهم، إلا أن الفتيات اتخذت منه نموذجا لكل شاب بـ"كرش" يحاول أن يقلل من قيمة وشأن الفتاة المصرية.

أغلب من تداولوا الصورة ظنوا أن هذا الشاب مجرد مشجع برازيلى، إلا أن حقيقة الأمر هو أن هذا الشاب هو رودريجو مارم وهو مطرب ومؤلف أغان برازيلى، من مواليد 27 مارس 1989 ولد فى ساوباولو بالبرازيل.

نال رودريجو شهرة كبيرة من خلال أغنياته De Calcinha E Camiseta، وDoidona Na Pista، وFoi Ficando Sério، وغيرها من الأعمال التى حققت نجاحا كبيرا مؤخرا.

وأصبح رودريجو واحدا من أهم نجوم السوشيال ميديا خاصة أنه يتفاعل بشكل كبير مع الجمهور، وفى نفس الوقت يعد نموذجا للشاب فارس الأحلام، فمقوماته الشكلية والعضلية جعلت منه نموذجا للشاب الوسيم التى تتهافت عليه الفتيات.


 

هذا المحتوي ( اخبار الفن: بالصور .. تعرف على النجم البرازيلى سبب الخلاف بين الولاد والبنات على الشوشيال ميديا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق