الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: اليوم "الدوزى" يحتفل بإطلاق كليب "أمر" بالقاهرة

كتب- مصطفى حمزة:

يحتفل المطرب المغربي عبدالحفيظ الدوزي، عصر اليوم، بإطلاق أولى أغنياته مع المنتج محسن جابر، وهى بعنوان "أمر"، من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وذلك بالمؤتمر الصحفي المقام بأحد فنادق القاهرة.

الدوزي سيعلن ايضا فور وصوله، بصحبة الحمداوي تفاصيل تعاقده مع شركة مزيكا التي بدأت فعليا بإنتاج كليب أغنيته "أمر"، التي صورت في تركيا.

كان الدوزي قبل حضوره إلى القاهرة قد أحيا الجمعة الماضي، الحفل الذى أقيم في ثالث ليالي الدورة الخامسة عشرة، لمهرجان تيميتار للموسيقى الأمازيغية والعالمية في مدينة أغادير المغربية. وقدم فيه مجموعة من أشهر أغانيه منها "مريامه"، "أول حب" "شوف شوف"، "ودوني لبلادي"، "حسدوا ولا غيروا"، "العيون عينيا"، بالإضافة لأغنية "مازال".

يُذكر أن الدوزي بدأ الغناء وعمره 8 سنوات، إذ شارك في برنامج اكتشاف المواهب "استديو 8"، وحصل على الأسطوانتين الذهبية والبلاتينية، كما قدم النسخة المغربية لأغنية كأس العالم "ألوان" بمصاحبة المغني الأمريكي جيسون ديرولو، ويستعد لطرح أغنية تجمعه بالمطربة اللبنانية يارا.

هذا المحتوي ( مشاهير: اليوم "الدوزى" يحتفل بإطلاق كليب "أمر" بالقاهرة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا