الارشيف / ثقافة وفن / جولولي - العرب

بوليوود: شرادا كابور تبدأ الإعداد لفيلم السيرة الذاتية Saina Nehwal

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

اختتمت الممثلة الهندية شرادا كابور Shraddha Kapoor جدولها الزمني المتعلق بصوير مشاهد فيلمها الجديد Batti Gul Meter Chalu في أوتارانتشال.
من المقرر أن تستأنف الممثلة التدريب لفيلم السيرة الذاتية عن حياة لاعبة كرة الريشة الهندية Saina Nehwal ساينا نهوال (من مواليد 17 مارس 1990) الفائزة بالميدالية الذهبية في 2018 بدورة ألعاب الكومنولث في فردي السيدات.
قال مخرج فيلم السيرة الذاتية أمول حوبتا Amole Gupte إنه يخطط للفيلم منذ عام 2015. بعد مواجهة العديد من السقطات، من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في سبتمبر.
لكن قبل ذلك، على شرادا أن تهتم بالتدريب من أجل امتلاك بعض مهارات كرة الريشة. يقال أن ساينا تريدها أن تكون مثالية قبل أن تبدأ في تصوير الفيلم.
أفادت تقارير أن شرادا تستعد للفيلم عن طريق التدريب تحت قيادة مدرب المنتخب الهندي بوليلا جوبيهاند منذ أكثر من شهر ونصف الآن.
وقالت ساينا في مقابلة سابقة عن الفيلم إنه أكثر من مجرد قصة حياتها، وهي مسرورة من احتمال أن يجلب الفيلم المزيد من الأطفال للعب كرة الريشة.

هذا المحتوي ( بوليوود: شرادا كابور تبدأ الإعداد لفيلم السيرة الذاتية Saina Nehwal ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

قد تقرأ أيضا