مصادر خاصّة تتوقّع اعتزال ألين خلف لانشغالها بأمور ابنتها "ليفي"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: كشفت مصادر خاصّة أنّ الفنانة اللبنانية الين خلف تمضي أيامها بالقرب من ابنتها الوحيدة "ليفي" التي بلغت الرابعة من عمرها، إذ تحرص على متابعة كل التفاصيل التي تتعلق بتربيتها إلى جانب زوجها كارلو أيوب.

وتُفيد مصادر لـ"لايف ستايل" بأن الطفلة تملك حسّ الفكاهة وهي تغني وترقص في المدرسة، وتعدّ مِن الوجوه البارزة بين الطلاب وبخاصة أنها في الاحتفالات العامة داخل الصرح التعليمي تغني أغنيات والدتها بكل خصوصية وانسجام.

وأبعدت "ليفي" ألين خلف عن الفن وحتى أنها لم تشارك في أي احتفالات فنية منذ ولادتها، ومن الواضح أن هناك نية للاعتزال بفعل الانشغال بالأمور الأسرية، ولأول مرة تظهر الطفلة في العلن عبر صور ينشرها "لايف ستايل" إلى جانب الأم التي لم تعلن اعتزالها ولم تنفِه وبقيت أمورها نوعا ما غامضة.

وأكدت ألين خلف أن "ليفي" ربما لا تسلك طريق الفن الذي لا تشجّعها عليه أمها ولا والدها الذي يعمل في مجال الإخراج، لكن في المستقبل لا أحد يمكنه أن يتوقع أي قرارات ممكن أن يتم اتخاذها والبناء عليها.​

 

هذا المحتوي ( مصادر خاصّة تتوقّع اعتزال ألين خلف لانشغالها بأمور ابنتها "ليفي" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق