دانا الحلبي تكشف سبب استيلائها على أغنية "وزع شيكولاتة"

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: نفت الفنانة اللبنانية دانا الحلبي، أن تكون استغلّت الفنان السوري أيمن رضا الذي سبق أن قدّم مقطعا غنائيا في أحد المسلسلات السورية تحت عنوان "وزع شيكولاتة وطعمينا"، وأشارت إلى أن الخطوة كانت تعبيرا عن حبّها لذلك الممثل المخضرم وليس للاستيلاء على عمله أو المقطع الذي غناه بصوته.

وقالت الفنانة اللبنانية: "لا توجد أي نية للاستغلال على الإطلاق والأمور حصلت بشفافية تامة وبشكل نابع من القلب، وحصدت تجربتي التوفيق من الأيام الأولى على صدورها في الأسواق، وأضفت عليها مقطعا من "العراضة الشامية" التي تواكب الأعراس".

وأكدت دانا أنها في حال واجهت أي دعوى قضائية من قبل الممثل أيمن رضا فسوف تلجأ إلى القضاء للدفاع عن نفسها بالشكل القانوني والحضاري مع الإشارة إلى أنها لا تهوى المشاكل على الإطلاق.

وأوضحت دانا أنها مُستمرّة في مجال التمثيل وهناك العديد من الأعمال التي اتفقت حولها، وأبرزها يصبّ في خانة السينما اللبنانية وبعض الأعمال التلفزيونية، وأشارت إلى أن تجربتها كممثلة نجحت في الوصول إلى الهدف المنشود ووسط حالة من استحسان الناس.

 

هذا المحتوي ( دانا الحلبي تكشف سبب استيلائها على أغنية "وزع شيكولاتة" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق