اخبار الفن: فنانون: منتخب مصر قادر على إسعاد المصريين في مونديال روسيا

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر عدد كبير من نجوم الفن عن ثقتهم في تحقيق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، نتائج طيبة وتقديم أداء مميز في مونديال روسيا 2018، والتأهل إلى الدور الثاني، والظهور بشكل مشرف في البطولة، بعد غياب 28 عاما.

 

وأبدى هؤلاء الفنانون، تفاؤلهم بمشاركة المنتخبات العربية في مونديال روسيا، في ظل تطور مستواها بشكل لافت وامتلاكها مجموعة متميزة من اللاعبين قادرة على صناعة التاريخ، مشيرين إلى أن الجيل الحالي لمنتخب مصر قادر بالإصرار والتركيز على رسم البهجة على وجوه ملايين المصريين التي تشتاق إلى مشاهدة فريق بلادهم يحقق نتائج طيبة في البطولة وتقديم أداء رائع أمام الفرق المنافسة.

 

وقال الفنان أحمد بدير إن المصريين يترقبون مشاركة المنتخب في مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاما، وكلهم أمل في أن يحقق المنتخب الوطني نتائج طيبة، متوقعا أن يتأهل منتخب مصر للدور الثاني في البطولة على الرغم من صعوبة مجموعته التي تضم أوروجواي وروسيا والسعودية.

 

وأضاف بدير: "كنت أتمنى أن يضم المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر مهاجمين آخرين مثل عمرو مرعي أو أحمد جمعة، بدلا من الاكتفاء بضم مهاجم وحيد هو مروان محسن، ولكنني أشعر بالتفاؤل أن تستطيع المنتخبات العربية ومنتخب مصر تحقيق نتائج طيبة في المونديال بعد تحسن حالة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي".

 

كما عبرت الفنانة راندا البحيري عن سعادتها بتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بروسيا 2018، متوقعة أن يحقق الفريق نتائج ترضي الجمهور المصري وتقديم أداء مشرف، قائلة: "سعادتي لا توصف، فالمشاركة في المونديال نحلم بها منذ سنوات طويلة خاصة أننا كنا نمتلك على مدار الفترة الماضية مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تمثيلنا بطريقة مشرفة في أي مباراة دولية".

 

وأضافت راندا أنها تتوقع أن يحقق المنتخب الوطني نتائج مميزة، خاصة في ظل وجود مجموعة كبيرة من اللاعبين على رأسهم النجم المصري محمد صلاح الذي بدأ في التعافي من إصابته الأخيرة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

كما أبدى الفنان شريف رمزي تفاؤله بتحقيق المنتخب الوطني في المونديال نتائج طيبة بالإصرار والتركيز وتحمس الجهاز الفني واللاعبين لتقديم أداء يليق بالكرة المصرية وتمثيل مصر بشكل مشرف في البطولة.

 

وأشار رمزي إلى أن تعافي النجم محمد صلاح من الإصابة وإصراره على تحفيز زملائه من أجل بذل مزيد من الجهد من أجل إسعاد المصريين، والتركيز في تدريبات الفريق بمثابة مؤشرات مطمئنة بأن الفريق سيظهر بمستوى جيد في البطولة.

 

من جانبها، قالت الفنانة ريم هلال إن مشاهدة المنتخب الوطني في كأس العالم، شعور لا يمكن وصفه، وأعتقد أن مباريات المنتخب الوطني ستكون سببا في توحد الشعب المصري من أجل تقديم الدعم اللازم لمنتخبنا لكي يحقق نتائج مشرفة تظهرنا بصورة مميزة أمام العالم الذي يتابع هذه البطولة المهمة التي تقام كل 4 سنوات فقط.

وأشارت ريم إلى أنها ستحرص على مشاهدة المباريات مع أسرتها وأصدقائها المقربين الذين قرروا التفرغ تماما في أوقات مباريات المنتخب الوطني الذي سيخوض المباراة الأولى له غدا "الجمعة".

كما عبرت مروة نصر عن أن أملها في أن يحقق المنتخب الوطني نتائج طيبة في مبارياته في كأس العالم، قائلة:" نحن قدمنا مستوى طيب في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة، وظهر فريقنا بمستوى مميز، أضف إلى ذلك امتلاكنا لمجموعة مميزة من اللاعبين المحترفين مثل محمد صلاح، والنني، وتريزيجيه وكهربا ورمضان صبحي، وغيرهم من اللاعبين الذين يمتلكون خبرات جيدة في التعامل مع المباريات الصعبة".

وأشارت مروة إلى أن الجهاز الفني بقيادة كوبر قادر على تحقيق نتائج طيبة بعد سلسلة المباريات الودية التي خاضها المنتخب لتجربة عدد من اللاعبين والاستقرار على التشكيلة المثالية، لافتة إلى أن المباريات الودية حتى وإن كانت نتائجها سلبية فإنها تعد مفيدة للغاية بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين.

أما الفنانة لطيفة فقد نشرت عبر حسابها على موقع "تويتر" صورة تجمع منتخبات مصر وتونس والمغرب والسعودية، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يوفقكم وتشرفونا وتقدموا أحلى أداء تفتخر بيه كل الشعوب العربية في كأس العالم روسيا 2018".

هذا المحتوي ( اخبار الفن: فنانون: منتخب مصر قادر على إسعاد المصريين في مونديال روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق