الارشيف / ثقافة وفن / مصراوى

مشاهير: ليالى صيفية: أحمد صيام برفقة ابنتيه .. والسعدني بصحبة إنجي شرف

إعداد - بهاء حجازي:

يحرص النجوم على التنزه، والحصول على قسط من الراحة خاصة في فصل الصيف، يعشقون السفر والتنقل من مكان إلى آخر للاستجمام، والبحث عن أجواء المرح والسعادة، خاصة أن هذه الفترة تتزامن مع الانتهاء من مسلسلات رمضان وأفلام العيد، ويسعى معظم النجوم للحصول على إجازته الأسرية والعائلية.. وفي هذا الباب يرصد "مصراوي" كيف يقضي نجوم الفن أيام وليالي الصيفية؟

كريستيانو رونالدو في وسط البحر

نشر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو صورة له برفقة اسرته في وسط البحر، وعلق عليها بقلب، كرستيانو الذي ودع بطولة كأس العالم بعد الهزيمة من الأوروجواي قرر أن يستغل الإجازة في النسيان.

اسما شريف منير

خبيرة التجميل اسما شريف منير نجلة الفنان شريف منير نشرت عدة صور من إجازتها الصيفية وعلقت عليها بنصيحة لمتابعيها أن يعيشوا سنهم وأن يأكلوا ما يحبون، و يتوقفوا عن إصدار الأحكام على الناس.

كندة حنا

الممثلة السورية كندة حنا نشرت على حسابها الرسمي بموقع الإنستجرام صورة لها مع ابنها، وعلقت عليها بالفارس، وكانت كندة ترتدي المايوه، وفي الخلف منها البحر بمياهه الزرقاء.

إنجي شرف

الفنانة انجي شرف نشرت صور لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام تقف مرتدية فستان أبيض طويل وفي خلفها البحر، وعلقت عليها، فيلم الصيف، ونشرت صورة أخرى مع الفنان أحمد صلاح السعدني وعلقت عليها " بوسبس" .

هند عبد الحليم

نشرت الفنانة الشابة هند عبد الحليم صورة لها على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام وهي تجلس على البحر

كارلا حداد

الفنانة كارلا حداد نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة في وسط البحر في مركب ابيض صغير.

ناردين فرج

الفنانة ناردين فرج ، نشرت صورة لها وهي تستمتع بإجازتها الصيفية وعلقت عليها " الصيف هو حالة ذهنية"

بسنت صيام

نشرت بسنت صيام نجلة الفنانة احمد صيام صورة تجمعها بوالدها وشقيقتها وهم يقضون إجازتهم الصيفية في الساحل الشمالي، وعلقت عليها " لأمر لا يتعلق فقط بالمناظر الرائعة ، بل هو أيضًا عن النفوس الجميلة".

غادة عبد الرازق

نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق صورة لها من إجازتها الصيفية وهي تقف سارحة، وخلفها البحر .

نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم نشرت على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة ليها مع مجموعة من الاقارب والاصدقاء، وعلقت عليها " أحلى رحلة شكرا يا شباب".

دارين حداد

نشرت الفنانة التونسية دارين حداد صورة لها من إجازتها التي تقضيها في فرنسا وعلقت عليها فرنسا في القلب" .

هذا المحتوي ( مشاهير: ليالى صيفية: أحمد صيام برفقة ابنتيه .. والسعدني بصحبة إنجي شرف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا