اخر الاخبار إحداهن لم تتخط الـ16 عاما.. صبايا الأسر الفنية يتنافسن على «الأكثر تألقا»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

“النجاح هو محصلة اجتهادات صغيرة تتراكم يوما بعد يوم”، هذه المقولة يسير عليها الكثيرون من أبناء نجوم الوطن العربي ليحققوا لقب الأكثر تألقا واضعين أمامهم آباءهم وأمهاتهم للوصول إلي أهدافهم التي يسعون إليها.

برز مؤخرا مجموعة من بنات الفنانين والفنانات، وسهل عليهم هذا التألق وسائل التواصل الاجتماعي، والتي أتاحت متابعتهم من جمهور واسع يحرص على متابعتهن. نستعرض خلال هذه الجولة القصيرة بنات الفنانين والفنانات اللائي خطفن الأنظار إليهن.

وكان أول هؤلاء الفتيات، ليلي ابنة الفنان أحمد زاهر، والتي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي في أي ظهور لها، خاصة وأنها صاحبة كريزما مختلفة ومميزة بين فتيات جيلها، واستطاعت خلال الأيام الماضية أن تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع مصور بجانب والدها في إحدى حفلات الزفاف، وتحدثت خلال المقطع عن الزواج، وهذا ما اعترض عليه والدها تماما بشكل ضاحك.

أيضا “أسما” ابنة الفنان شريف منير، والتي استطاعت خلال فترة قصيرة أن تلفت انتباه الكثيرين لها، من خلال إطلالتها المميزة، والتي كان آخرها الإطلالة التي ظهرت من خلالها في مرحلة عمرية مختلفة تماما، عادت من خلالها للزمن القديم، كما أنها من فترة لأخرى تقدم مقطعا مصورا للتعليق على أمر يثير الرأي العام وتستطيع جذب الكثيرين لها.

وبالرغم من كثرة خلافاتها الفنية مع زملائها بالوسط الفني، إلا أن الفنانة سارة سلامة ابنة الفنان أحمد سلامة، استطاعت خلال الفترات الماضية جذب الأنظار إليها من خلال إطلالتها أيضا، وتألقها اللافت من خلال مجموعة من الصور التي تظهر من خلالها دائما، فكانت “سارة” حديث مواقع التواصل بسبب صورها الجريئة التي أثارت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

سارة سلامة تكشف حقيقة الخلافات بين صناع أخلاق العبيد

أما شام الذهبي، ابنة النجمة اصالة، فتألقت خلال الفترات الماضية بمجموعة من التعليقات التي تنشرها على مجموعة من صورها مع عائلتها بجانب علاقتها المميزة بزوج أمها المخرج طارق العريان.

واستطاعت أيضا زين القحطاني، ابنة الفنان قحطان القحطاني، التألق بشكل كبير عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل بعد ظهورها الأوربي الذي لفت انتباه الكثيرين بكافة الدول العربية، حيث ظهرت بملامح أوربية بجانب استعانتها ببعض الأشياء التي يستخدمها الأوربيون للتغير من ملامحهم، وكان أغلب تعليقات الجمهور عليها تسأل عن هذا الظهور الغريب.

أيضا الفنانة الشابة “حلا الترك”، ابنة المنتج محمد الترك، والتي لم تتخط عامها السادس عشر، فقد نجحت في لفت انتباه الكثيرين بسبب أعمالها الفنية وإطلالتها المختلفة التي دائما ما تضعها في عمر مختلف تماما عن عمرها، وظهرت خلال آخر إطلالاتها بملامح مختلفة زادت من عمرها أكثر من عشرين عاما.

حلا الترك تكشف عن موقفها من الدراسة والفن

وبالرغم من الظروف غير المستقرة التي تعيشها “تيا”، ابنة النجمة نوال الزغبي، إلا أنها نجحت أيضا في لفت نظر الكثيرين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما تتألق وتكون حديث الجميع بسبب ظهورها المختلف من حين لآخر، فدائما ما تحرص على الظهور لمتابعيها بأشكال مختلفة تماما، حتى تستطع حصد أكبر عدد ممكن من المتابعين الجدد.

وأخيرا ماريتا الحلاني، والتي تألقت خلال الفترات الماضية بعد اقتحامها عالم الغناء وتقديم مجموعة من الأعمال الغنائية التي لفتت بها انتباه الكثيرين، هذا بجانب إطلالاتها المميزة دائما، والتي كان أغلبها مع والدها النجم عاصي الحلاني الذي يسعى أيضا لدعمها لتحقق حلمها في الغناء.

شاهد ماريتا الحلاني تشدو بأغنية 3 دقات

رد ناري من شريف منير بعد الهجوم على الفنانين عقب خسارة المنتخب المصريشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إحداهن لم تتخط الـ16 عاما.. صبايا الأسر الفنية يتنافسن على «الأكثر تألقا» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق