الارشيف / ثقافة وفن / لايف ستايل

روني كسار يمتع حضور مهرجان "سيدي الظاهر" بأجمل أغنياته

لايف ستايل: أحيا الفنان اللبناني روني كسّار، المُلقّب بـ"ملك المسرح"، أمسية فنية استثنائية ضمن إطار مهرجان "سيدي الظاهر" في مدينة سوسة التونسية، بحضور حشد كبير من الجمهور وصل إلى أكثر من 18 ألف متفرج، حيث أطل مع العلمين التونسي واللبناني، وقدّم باقة من أجمل أغنياته الخاصة.

واستهل كسّار إطلالته بكلمة شكر فيها تونس الخضراء على كل تلك الثقة و قال :أنا في بلدي الثاني وبين أهلي وناسي، أشكركم على هذا الحب النابع من القلب بكل عفوية وصدق، وأنا أبادلكم نفس المشاعر" .

أمسية مهرجان "سيدي الظاهر" اشتعلت دفعة واحدة مع أغنيات روني الذي رافقته فرقة تراثية استعراضية لبنانية، وكان لحضوره بصمة خاصة وسط مواكبة الإعلام التونسي بجميع قطاعاته لتلك الإطلالة الفنية التي سوف تليها أمسيات أخرى في أكثر من مدينة تونسية .

في المقابل، أكد رجل الأعمال اللبناني زاك فواز صاحب شركة “ AMF “ المنتجة لأعمال روني كسار، أن الأخير تجاوز كل الأزمات التي ضربت الواقع الفني على مستوى الوطن العربي، وأسس لقاعدة شعبية انطلاقًا من الشفافية في التعاطي مع الفن والشهرة والخيارات الغنائية الصائبة.

 

هذا المحتوي ( روني كسار يمتع حضور مهرجان "سيدي الظاهر" بأجمل أغنياته ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا