بوليوود: بلاغ ضد نواز الدين صديقي

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم كتب - فتحي خلاف

تعرض مسلسل Sacred games التي تعرض منصة Netflix على شبكة الإنترنت، بطولة النجوم نواز الدين صديقي وسيف على خان وراديكا أبتي لـ ورطة قانونية.

وقدم عضو في الكونجرس في غرب البنغال شكوى ضد منتجي العمل الفنى والممثل نواز الدين صديقي بشأن “إساءة معاملة” رئيس الوزراء الهندي السابق راجيف غاندي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة thestatesman الهندية، فإن الرجل الذي يعرف بأنه راجيف سينها كتب في رسالته إلى شرطة كلكتا بأن الممثل”أساء استغلال اسم رئيس وزرائنا الراحل راجيف غاندي واصفا إياه بأنه”فانتو” والتي تعني شخص معتاد على ممارسة أشياء غير قانونية.
وتستند قصة “ألعاب مقدسة” على رواية فيكرام شاندرا، حيث تدور القصة حول المافيا في مومباي، ويؤدي صديقي شخصية رجل يعتقد نفسه أنه يكون أكثر قوة من الله. وشوهد سيف على خان وهو يلعب دور سارتاج سينغ، وهو ضابط شرطة محنك وساخر.

يذكر أن الممثل الهندي نواز الدين صديقي، كان قد شارك في الدورة التاسعة عشر من حفل جوائز الأكاديمية الهندية للسينما الهندية (IIFA)، حيث حصل على جائزة أفضل ممثل.

b471d855b9.jpg
3619e1e8ba.jpg

هذا المحتوي ( بوليوود: بلاغ ضد نواز الدين صديقي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جولولي - العرب )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جولولي - العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق